دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-31

وقفة حداد في الشونة الجنوبية على أرواح شهداء البحر الميت

الراي نيوز

- نظم مركز الاميرة بسمة للتنمية في الكفرين بلواء الشونة الجنوبية أمس، وقفة حداد على أرواح شهداء حادثة البحر الميت التي راح ضحيتها 21 شخصا ألخميس الماضي. 

وتقدم متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور باسم مبيضين، مسيرة شعبية انطلقت من أمام مستشفى الشونة الجنوبية باتجاه النصب التذكاري للجندي المجهول، شارك فيها رؤساء بلديات الشونة الجنوبية، ومدراء الأجهزة الأمنية في المنطقة ونوابها، وأعضاء المجالس البلدية و المجلس الاستشاري ومجلس اللامركزية، ورؤساء الجمعيات والأندية و مدراء الفنادق السياحية ، وشيوخ العشائر وعدد كبير من المواطنين.

وبعد وصول المسيرة إلى نصب الجندي المجهول وقف المشاركون فيها دقيقة صمت ثم قراءوا الفاتحة على أرواح الشهداء وأدوا صلاة الغائب على أرواحهم الطاهرة. 

وألقى الدكتور مبيضين كلمة أكد فيها أن هذه الحادثة آلمت الجميع في هذا الوطن وكان لها الأثر الكبير في نفوس الأردنيين الذين عبروا عن حزنهم الشديد بسببها وتفاعلوا معها بكل إنسانية ومسؤولية. 

وشدد الدكتور مبيضين على أهمية استخلاص العبر والدروس من هذه الفاجعة و الوقوف بشكل موضوعي عند أسبابها، واتخاذ كل ما يلزم لتجنب تكرارها، مشيدا بدور جميع المؤسسات الرسمية والأجهزة الأمنية وأبناء المنطقة في التعامل مع الحادث وتداعياته. 

بدورها، أشارت مديرة مركز الاميرة بسمة للتنمية في الكفرين رندا الصرايرة إلى الموقف البطولي لأبناء الشعب الأردني والأسرة الاردنية الواحدة تجاه هذه الفاجعة و مع ذوي الضحايا، مؤكدة أن هذه السابقة الخطيرة تدعوا لمراجعة الكثير من الانظمة والتعليمات، والاعداد الجيد للبنية التحتية والمرافق العامة في المنطقة وكل انحاء الوطن. 

وألقي في الوقفة كذلك كلمات للجان الشبابية والنسوية في المركز، فيما القى الشاعر ساري الجعارات قصيدة رثاء للشهداء باسم أبناء منطقة سويمة.

كما أضاء المشاركون في الوقفة الشموع في الموقع، فيما تم توزيع التمور والمياه على أرواح شهداء الحادث الاليم.

عدد المشاهدات : ( 1035 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .