دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-31

مطار الملكة علياء يستقبل أكثر من 6.5 مليون مسافر

الراي نوز
 استقبل مطار الملكة علياء الدولي خلال العام الحالي أكثر من 6 ملايين ونصف مليون مسافر، بنسبة زيادة بلغت 5.5 بالمئة مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، وفقاً للإحصائيات الصادرة عن مجموعة المطار الدولي.

وخلال الفترة ذاتها، سجلت حركة الطائرات ارتفاعاً نسبته 2 بالمئة لتصل إلى 088ر59 حركة، وانخفضت حركة الشحن الجوي بنسبة 7ر3 بالمئة لتصل إلى 520ر77 طناً.

وخلال شهر أيلول الماضي، استقبل المطار 804ر737 مسافرين، مسجلاً انخفاضاً نسبته 6 بالمئة مقارنة مع الشهر ذاته من العام الماضي. كما تراجعت حركة الطائرات في أيلول بنسبة 9ر4 بالمئة لتصل إلى 723ر6 حركة، فيما انخفضت حركة الشحن الجوي بنسبة 6ر9 بالمئة لتبلغ 524ر8 طناً مقارنة مع شهر أيلول 2017.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر، كان من المتوقع حدوث انخفاض طفيف في عدد المسافرين وحركة الطائرات والشحن خلال شهر أيلول، خاصة مع نهاية عطلة عيد الأضحى وموسم الحج والعطلة الصيفية، ولكن مع اقتراب عطلة عيد الميلاد ونهاية العام، نتطلع إلى تحقيق نتائج واعدة مع عودة المغتربين إلى المملكة لقضاء بعض الوقت مع أسرهم وأصدقائهم، واستغلال البعض الآخر الفرصة للسفر إلى الخارج، ما يؤكد مرة أخرى مكانة المطار كبوابة رئيسة للأردن إلى العالم.

عدد المشاهدات : ( 1218 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .