دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-31

بلدية إربد تتوعد المضربين عن العمل بعقوبات تاديبية

الرتاي نيوز
 هدد رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني، باتخاذ عقوبات تأديبية بحق الموظفين المضربين في حال استمر الإضراب المفتوح في البلدية التي عطل مصالح الموطنين.

وقال بني هاني لـ "الغد"، إنّ "الإضراب شل حركة البلدية اليوم بعد إضراب كافة العاملين في دوائر وأقسام البلدية المختلفة باستثناء العاملين في قسم البيئة وهم عمال الوطن وسائقي الأليات والذين لم يتوقفوا عن العمل".

وأشار بني هاني إلى أنّ مطالب الموظفين تم تلبيتها وتأجيل بعضها كعلاوة المؤسسة إلى بداية العام المقبل كونها تحتاج إلى مبلغ نصف مليون دينار ويجب إقرارها في موزانة العام المقبل، إضافة إلى أن هناك بعض المطالب بحاجة إلى تعديل قوانين وأنظمة تحاتج إلى وقت تنفيذها.

بيد إن الناطق باسم العاملين في البلديات (تحت التأسيس) أحمد السعدي، أكد قانونية الإضراب بعد إشعار البلدية والمجلس البلدية بتجديد الاعتصام اليوم الأربعاء، مؤكداً أنّ الإضراب عن العمل حق كفله الدستور والمواثيق الدولية لحين تلبية مطالب الموظفين.

وأشار السعدي إلى أن النقابة سلمت مطالب الموظفين للجهات المعنية قبل 3 سنوات، إلا أنه لم يتم تنفيذها لغاية الآن، مؤكداً أن الإضراب جاء بعد فشل الوصول إلى اتفاق يقضي بتوقيع اتفاقية عمالية لضمان حقوق الموظفين.

وانتقد السعدي تهديد الموظفين بالعقوبات في حال لم يتم فض الاضراب، مؤكداً أن النقابة أوكلت عدد من المحاميين ومؤسسات حقوق الإنسان للدفاع عن أي موظف يتعرض للعقوبات باللجوء إلى القضاء، مؤكداً استمرار الإضراب المفتوح لحين تلبية جميع المطالب الذي اعتبرها عادلة.

Ahmad.altamimi@alghad.jo

عدد المشاهدات : ( 1315 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .