دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-01

موظفو البلديات للطراونة: اين وعودك لنا

الراي نيوز
استهجن عدد من موظفي البلديات في المملكة صمت رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة عن الظلم الذي لحق بهم ازاء الاتفاف الحكومي على مطالبهم وفق وصفهم. وقال عدد من الموظفين الذين فضلوا عدم ذكر اسمائهم انهم توسموا برئيس مجلس النواب خيرا عندما ظهر عبر الشاشات الفضائية واعدا بتنفيذ المطالب خلال اسبوعين الا انه يصمت اليوم بعد انتهاء هذه المدة. وتخوف الموظفون من وجود ضغوطات يقوم بها وزير الشؤون البلدية وليد المصري على مجلس النواب لتنحية اعضاءه جانبا وابعادهم عن التدخل في قضية ومطالب موظفي البلديات. كما استهجن عدد من الموظفين صمت لجنة العمل النيابية وتنحيها جانبا عن التدخل في قضيتهم مؤكدين انهم جاهزين للعودة لحوار جدي ينتهي بتعهدات وتوقيع اتفاقيات عمالية تؤدي الى تلبية مطالبهم
عدد المشاهدات : ( 829 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .