دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-01

رسالة "مدهشة" من بيليه إلى مارادونا

الراي نيوز
-
احتفل دييغو أرماندو مارادونا أسطورة كرة القدم العالمية والأرجنتينية، بعيد ميلاده الثامن والخمسين يوم الثلاثاء في المكسيك، حيث يقيم هناك منذ بضعة أشهر بعد أن تولى القيادة الفنية لنادي دواردوس سينالوا، في حضور بعض من أفراد عائلته ولكن ليس من بينهم نجلتاه.

وقال مارادونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي: زيارة رائعة، أحبكم، كما أرفق بجوار هذه العبار صورتين، إحداهما تجمعه بزوجته الحالية، روسيو أوليفا، والأخرى بصحبة شقيقاته وابنة شقيقه.

وأكمل مارادونا عامه الـ 58، وهي المناسبة التي جاءت في ازهى فترات مسيرة مارادونا التدريبية، حيث قاد دورادوس الذي كان يقبع في المركز قبل الأخير في دوري الدرجة الثانية المكسيكي حتى سبتمبر الماضي إلى تحقيق أربعة انتصارات متتالية ومن ثم التأهل إلى الدور الفاصل المؤهل إلى دوري الأضواء.

وقال مارادونا يوم السبت الماضي بعد المباراة التي فاز فيها فريقه على منافسه تامبيكو في الجولة قبل الأخيرة من دوري القسم الثاني في المكسيك أن أفضل هدية يمكن أن تقدم له في عيد ميلاده هي رؤيته لحفيده.

وذكر مارادونا قائلا: رؤية بنجامين ستكون هدية حياتي، بعد ذلك لن أهتم بالحفلات ولا بعدد سنوات عمري، لقد هربت السنوات من بين يدي، يبدو الأمر كما لو كنت في العشرين من العمر واليوم أكملت الـ 58.

وابتعد مارادونا عن ابنتيه، دالما وخيانينا، قبل عدة أشهر، وزاد هذا الموقف تعقيدا عدم حضور النجم الأرجنتيني الكبير لحفل زفاف الأولى الذي أقيم الشهر الماضي، واستطرد مارادونا قائلا: لقد عشت لحظات كثيرة جيدة وعشت لحظات سيئة في أحيان أخرى، ولكن أستطيع أن أخرج إلى الشارع بهامة مرفوعة لأنني لم أتسبب في الإضرار بأحد.

وانهالت رسائل التهنئة على مارادونا في يوم عيد ميلاده، وكان على رأس هؤلاء المهنئين اللاعب البرازيلي السابق رونالدينيو وزميل النجم الأرجنتيني السابق، بيدرو تروغليو، والرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو ونظيره البوليفي ايفو موراليس.

ولكن الرسالة الأكثر إثارة للدهشة أتت من الأسطورة البرازيلية بيليه الذي تجمعه بمارادونا علاقات معقدة منذ زمن طويل، وقال بيليه في رسالته: عيد ميلاد سعيد يا صديقي، على الأرجح إنك تحظى حاليا بليلة هادئة مع كتاب جيد ولكن آمل في أن تجد وقتا من أجل إقامة احتفال صغير.




عدد المشاهدات : ( 106 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .