دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-01

مونديال التقاط الاوتاد .. سيطرة عربية واشادة دولية وضيافة اماراتية |

الراي نيوز

تتواصل منافسات بطولة كأس العالم لالتقاط الاوتاد والتي تقام في العاصمة الاماراتية ابوظبي بمشاركة ١١ منتخب من كل انحاء العالم .
وشهدت منافسات الطعن بالرمح للفردي تصدر المنتخب المصري على مستوى المنتخبات والعراق على المستوى الفردي، بعد منافسات حبست أنفاس الجمهور.
وتمكن المنتخب المصري بعد منافسات شرسة من حسم منافسات اليوم الأول لصالحه بمعدل نقاط (129) نقطة، وحقق المنتخب السعودي المركز الثاني بمعدل نقاط (127,5) نقطة وحصل منتخب جنوب أفريقيا على المركز الثالث بمعدل نقاط (127) نقطة. 
وعلى المستوى الفردي فاز بالمركز الأول المتسابق أسامة ليوا بهلول من المنتخب العراقي بمعدل نقاط (36) نقطة، وحقق المركز الثاني الفارس مهدل بن حمد القحطاني من المنتخب السعودي بمعدل نقاط (36) نقطة، وحصل على المركز الثالث الفارس غالي صفي الدين من المنتخب المصري بمعدل نقاط (35,5) نقطة.
وكانت اللجنة الفنية للتحكيم قد لجأت إلى الشوط الترجيحي (تمايز)، لحسم نتيجة صاحب المركز الأول والثاني بعد التعادل في معدل النقاط، وأيضاً لشوط تمايز لأصحاب المركز الثالث بعد التعادل في مسابقة الفردي بالرمح.

وقال الرائد عمران المعاني رئيس الوفد الاردني ان الاردن كان حريصا على المشاركة في بطولة كأس العالم التي تغتبر المنافسة الاهم في التقاط الاوتاد معتبرا ان هناك العديد من المكاسب والايجابيات لهذه المشاركة .
واضاف المعاني: تشهد البطولة منذ انطلاقها منافسة قوية بين فرسان الدول المشاركة خاصة في مسابقة الطعن بالرماح التي تميزت بها منتخبات العراق ومصر فتوج فرسانها ببطولتي الفردي والفرق . 
وتشهد الايام المقبلة منافسات اخرى بالقطع بالسيف ونامل لفرساننا تحقيق نتائج منافسة 
واشار المعاني الى اهتمام مديرية الامن العام ممثلة بمدير الامن العام اللواء فاضل الحمود وقائد فرسان الامن العام العقيد الركن عماد العقرباوي بضرورة التواجد في هذا المحفل العالمي وتسهيل مهمة المنتخب الاردني لهذه المشاركة.
ويضم الفريق الاردني كل من النقيب وليد سليمان الفقيه مدربا واللاعبين والفرسان :الملازم فريز سلامه الخزاعله ولملازم علي محمد الحويطات والملازم علي فلاح كساب والوكيل حسام مسلم فياض والرقيب فارس أحمد فهد سرحان.

واشار المعاني الى ان رياضة التقاط الأوتاد من الرياضات التقليدية القديمة ،ويستخدم فيها المتسابق السيف او الرمح لالتقاط الوتد من الأرض أو قطع و التقاط الأهداف المعلقة و هو ممتطي جواده بأقصى سرعته نحو الهدف، و من صفات المتسابق أن يكون ذا قدرة و تركيز و لياقة بدنية عالية. 
من المهم جدا أن يكون المتسابق صافي الذهن للتركيز على التقاط الهدف من الأرض أو قطع و التقاط الأهداف المعلقة بالسيف أو الرمح. و يحتاج المتسابق أيضا لخيول لا تهاب الأهداف ولا الرماح و السيوف و أيضا أن تكون مدربة جيدا على الانطلاق في خط مستقيم.

عدد المشاهدات : ( 121 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .