دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-03

انطلاق القمة الثامنة لصناعة الألعاب


رم -

انطلقت في عمان اليوم السبت القمة الثامنة لصناعة الألعاب الإلكترونية تحت شعار الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا.
وقال رئيس مجلس امناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية عماد فاخوري الذي افتتح الفعاليات: ان قمة صناعة الألعاب الإلكترونية التي شارك فيها 700 شاب وشابة من ممثلي الشركات المحلية والدولية والمطورين المستقلين والمهتمين في هذه الصناعة الرائجة حاليا، تعد اكبر تجمع لصانعي الالعاب والمطورين والشباب والخبراء المهتمين بهذه الصناعة في الاردن والمنطقة.
وأضاف: ان الصندوق يحرص على الاستثمار في طاقات الشباب لتلبية طموحات الجيل الجديد لمستقبل الاردن بخلق الفرص التكنولوجية والانفتاح على العالم حيث توفر القمة فرصة للمشاركين في ردم الفجوة بينهما بتبادل المعرفة والاطلاع على الطرق المثلى لاستخدام التكنولوجيا، مشيرا الى ان ايرادات صناعة العاب الهواتف الذكية وتقنيات الواقع الافتراضي تجاوزت 137 مليار دولار عالمياً.
وبين ان التحولات العميقة لاستخدام التكنولوجيا من الشباب يتطلب ضرورة التعامل معها كطاقة فاعلة ومدخل للتغيير وبوابة للمستقبل عبر بناء الشراكات وتنمية القدرات للانسجام مع الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية بإيجاد فرص للتشغيل بدلا من التوظيف والاسهام في مسيرة العمل والبناء.
وعرض فاخوري لجهود الصندوق بالشراكة مع رابطة شركات صناعة الألعاب في الاردن بدعم صناعة الالعاب لتصبح مركزا لهذه الصناعة في المنطقة من خلال رفع مستوى الوعي بأهميتها بين الجيل الجديد ومساعدتهم على تطوير افكارهم وتعليمهم أسس تصميم الالعاب الإلكترونية.
واشار فاخوري الى مختبر الألعاب الذي افتتح الملك عبدالله الثاني في عام 2011 الذي صمم خصيصا لتلبية احتياجات المطورين والشركات في تصميم الألعاب وبرمجتها ليكون بمثابة حاضنه لمشاريعهم وتنميتها، اضافة الى إنشاء سبعة مختبرات مجهزة بأحدث التقنيات في عمان، اربد، العقبة معان، جامعة الحسين بن طلال، الزرقاء، الكرك، نادي الابداع وجامعة مؤتة، مختبر الألعاب المتنقل بهدف توزيع مكاسب التنمية واتاحة الفرص امام الشباب من مختلف محافظات المملكة.
وفي بداية الافتتاح، وقف المشاركون دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء الاردن الذين قضوا في حادثة البحر الميت خلال الاحوال الجوية الاخيرة التي أثرت على المملكة.
كما تم خلال حفل الافتتاح اعلان نتائج المدارس الفائزة في مسابقة تحدي التطبيقات الإلكترونية 2018، والمدراس الفائزة مدرسة القويرة الثانوية للبنات من محافظة العقبة عن تطوير لعبة Freedom على مستوى اقليم الجنوب ومدرسة سوف الثانوية للبنين من محافظة جرش عن تطوير لعبة The Historic Man على مستوى اقليم الشمال ومدرسة تماضر بنت عمرو الثانوية للبنات من محافظة الزرقاء عن تطوير لعبة 'نشمي ونشمية' على مستوى اقليم الوسط، حيث سيتم انشاء مختبر العاب مصغر بقيمة 3500 دينار لكل مدرسة فائزة بالمركز الاول من كل اقليم بهدف تحسين وتطوير قسم تكنولوجيا المعلومات لديها.
يشار الى ان مسابقة تحدي التطبيقات الإلكترونية انطلقت عام 2011، بهدف تطوير مهارة الابتكار لدى الطلبة وبناء قدراتهم في مجال تصميم وتطوير التطبيقات والألعاب على الأجهزة الإلكترونية الحديثة والتعريف بصناعة الألعاب الإلكترونية حيث تستهدف المسابقة طلبة المدراس الحكومية والخاصة من مختلف محافظات المملكة ممن تتراوح اعمارهم بين 14 الى 16 سنة.(بترا)
عدد المشاهدات : ( 1577 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .