دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-06

الملك يعود إلى أرض الوطن

الراي نيوز




عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن بعد زيارة عمل إلى مملكة هولندا.

وكان في استقبال جلالته سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وشارك خلالها في لقاء دولي في إطار سلسلة «اجتماعات العقبة»، لمتابعة بحث وتنسيق الجهود الدولية في الحرب على الإرهاب. ويناقش اللقاء، الذي تستضيفه هولندا بالشراكة مع الأردن، جهود مكافحة التطرف والإرهاب مع التركيز على الجهود المبذولة بهذا الخصوص في أوروبا.

وعقد هذا اللقاء بمشاركة وزراء ومسؤولين سياسيين وأمنيين من دول أوروبية عديدة، بالإضافة إلى مسؤولين وممثلين عن الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي ومنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) والولايات المتحدة وكندا وأستراليا وشركاء دوليين آخرين.

وهولندا هي الدولة الثانية التي تستضيف لقاء دوليا في إطار اجتماعات العقبة، حيث عقد أول لقاء خارج الأردن في ألبانيا حزيران الماضي.

يشار إلى أن «اجتماعات العقبة»، التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني عام 2015، تهدف إلى تعزيز التنسيق والتعاون الأمني والعسكري وتبادل الخبرات والمعلومات بين مختلف الأطراف الإقليمية والدولية لمحاربة الإرهاب وفق نهج شمولي.

وكانت «اجتماعات العقبة» تضمنت خلال الأعوام السابقة عقد سلسلة لقاءات بمشاركة رؤساء ومسؤولي عدد من الدول من شرق وغرب إفريقيا وجنوب شرق آسيا والبلقان، إضافة إلى عدد من كبار المسؤولين من مختلف أنحاء العالم.
وأدى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليمين الدستورية بحضور هيئة الوزارة نائبا لجلالة الملك.

(بترا)
عدد المشاهدات : ( 54 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .