دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-06

بيان من عشيرة السناجلة يطالب بإعدام قاتل الزوجين بجريمة دير السعنة ومحاسبة من تستر عليه

الراي نيوز



طالبت عشيرة السناجلة بإعدام قاتل ابنها علي صالح الفقهاء السناجلة وزوجته، في الجريمة المعروفة بـ”جريمة دير السعنة”، شنقا حتى الموت، ليكون عبرة للآخرين.

كما طالبت العشيرة بتشميس القاتل من قبل عشيرته مؤكدة ضرورة محاسبة كل من ثبت تكتمه على المجرم واعتباره شريكا له في الجرم.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المشتبه بارتكابه الجريمة البشعة التي وقعت قبل أشهر في دير السعنة، بعد العثور على أداة الجريمة بالصدفة خلال قطاف الزيتون.

وتاليا نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن عشيرة السناجلة


دير السعنة- اربد

اجتمعت عشيرة السناجلة بكافة فروعها في المملكة الأردنية الهاشمية في ديوان العشيرة في بلدة دير السعنة بتاريخ 5/11/2018م، وذلك على خلفية مقتل ابنها الشهيد علي صالح الفقهاء السناجلة وزوجته الشهيدة زينب محمد علي جميل الغرايبة في الجريمة البشعة التي اهتز لها ضمير كل أردني وأردنية في وطننا الغالي.

وطالبت العشيرة بالاجماع بإيقاع القصاص العادل بالمجرم الغادر وإعدامه شنقا حتى الموت ليكون عبرة لمن يعتبر، وحتى لا تتكرر مثل هذه الجريمة الشنيعة في أردننا الحبيب.

كما طالبت العشيرة بتشميس القاتل من قبل عشيرته مؤكدة على ضرورة محاسبة كل من ثبت تكتمه على المجرم واعتباره شريكا له في الجرم.

وتشكر عشيرة السناجلة كافة الأجهزة الأمنية عموما، واللجنة المختصة بالتحقيق على وجه الخصوص على ما بذلوه من جهد كبير في حل لغز هذه الجريمة النكراء.

وأكدت العشيرة في ختام بيانها على ثقتها المطلقة بقضائنا العادل تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.
عدد المشاهدات : ( 49 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .