دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-06

"الخارجية" تحذر من التعاطي مع اشاعات حول قائمة مطلوبين أردنيين للسلطات السورية

الراي نيوز
أكد الناطق باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية السفير ماجد القطارنة، أنه لا صحة لما يشاع عن وجود قائمة لمطلوبين أردنيين للسلطات السورية.

وقال القطارنة في تصريح لـ"رؤيا": ان القائمة التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي نقلاً عن مواقع سورية، والتي تتضمن أسماء شخصيات أردنية وعامة، قيل انهم مطلوبون للنظام السوري، ليست صحيحة.

وفيما يتعلق باعتقال المواطن الأردني يعقوب العقرباوي قبل أيام، أكد القطارنة أن العقرباوي لم يعتقل على خلفية "سياسية"، وانما على خلفية قضية "خاصة".


وحذرت الخارجية الاردنيين من التعاطي مع مثل هذه الشائعات التي تسعى لتأجيج الشارع الأردني وبث الرعب والخوف في نفوس الراغبين بالتوجه الى سوريا.

وفي وقت سابق، أكدت وزارة الخارجية الاردنية نبأ اعتقال المواطن الاردني العقرباوي، مشيرة الى انها تتابع اعتقاله في معبر نصيب الحدودي من خلال إدارة الشؤون القنصلية.

وقالت الخارجية في بيان وصل "رؤيا" نسخة منه: انها ومنذ أيام تعكف على التنسيق مع السفارة الأردنية في دمشق للعمل على الإفراج الفوري عن المواطن الأردني العقرباوي ، حيث قام موظفو السفارة في دمشق بزيارة العقرباوي في قصر العدل في دمشق، كما وقاموا بزيارة والدته التي كانت برفقته وساعدوها على العودة إلى المملكة.

عدد المشاهدات : ( 51 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .