دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-06

المجالي يحذر الحكومة: الاستثمارات تهرب بسبب "فرق اسعار الوقود" .. والمواطن يدفع نصف راتبه للكهرباء

الراي نيوز


حذر عضو لجنة الطاقة في مجلس النواب، النائب حازم المجالي، الحكومة من استمرار هروب الاستثمارات واغلاق المحال التجارية نظرا للارتفاع الكبير في فاتورة الكهرباء على أنشطتهم والمواطنين على حدّ سواء جراء وجود بند فرق اسعار الوقود.

وقال المجالي إن المواطنين باتوا يشكون من الارتفاع الكبير في فواتير الكهرباء بمنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، مشيرا إلى أن المواطن الذي يتقاضى راتبا 500 دينار بات يدفع نصف راتبه لتسديد الفاتورة في ظلّ الظروف الجوية الخاصة التي تعيشها العقبة.

ولفت إلى ضرورة أن تقوم شركة الكهرباء بالبحث ومتابعة العابثين بالعدادات والمتورطين بسرقة الكهرباء دون أن تعمد إلى تعويض هذا الفاقد على حساب المواطنين الاخرين.

وعقدت لجنتا المالية والطاقة في مجلس النواب، الثلاثاء، اجتماعا مشتركا لبحث كلف فاتورة الكهرباء بحضور وزيري المالية عز الدين كناكرية والطاقة هالة زواتي، حيث ترأس رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة الاجتماع وطالب الحكومة بتقديم إيضاحات حول فاتورة الكهرباء للمستهلكين.

وأكد الطراونة أهمية إزالة الغموض المتعلق بفاتورة الكهرباء والذي أصبح مدار تساؤل المواطنين.

عدد المشاهدات : ( 41 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .