دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-06

بالتفاصيل .. قرار مرتقب بإحالة أمناء عامين إلى التقاعد

الراي نيوز

ذكرت مصادر مطلعة أن قراراً وشيكاً سيصدر من قبل مجلس الوزراء بإحالة عدد من الأمناء العامين إلى التقاعد.

وبينت المصادر أن بعض الأمناء يتبعون لوزارات لها علاقة بحادثة البحر الميت، دون أن تشير إلى إمكانية وجود تقصير في آدائهم أو عملهم أو ربط احالتهم إلى التقاعد بالحادثة.

المصادر ذاتها اشارت في حديثها ل هلا أخبار أن بعض الأمناء العامين يقتربون من سن التقاعد، حيث سيحالون بحكم القانون إلى التقاعد ولن يتم التمديد لهم.

في سياق متصل، ذكرت مصادر أن مجلس إدارة التلفزيون الأردني على وشك إعادة تشكيله قريباً من قبل مجلس الوزراء.

وبينت المصادر أن اختيار رئيس المجلس وعدد من الأعضاء كان سبباً في تأخر إعلان إعادة التشكيلة، حيث كانت التوقعات تشير إلى إعادة التشكيل خلال الفترة القريبة الماضية.

وربما يعود وزير الدولة لشؤون الإعلام رئيساً لمجلس الإدارة في حال لم يقع الاختيار على رئيس متفرغ.

 
عدد المشاهدات : ( 1595 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .