دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-06

الأهلي المصري يحتج رسميا على إيقاف "أزارو"

الراي نيوز

أرسل الأهلي المصري خطابا للاتحاد المصري لكرة القدم، عقب قرار الاتحاد الإفريقي، إيقاف لاعبه وليد أزارو مباراتين، وتغريم الأهلي واستدعاء كارتيرون، المدير الفني للفريق لجلسة استماع.

ويأتي ذلك في نفس الوقت الذي يحدد فيه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعدا للاجتماع غدا الأربعاء، للنظر في مذكرة الاتحاد التونسي التي تتضمن رفع الإيقاف عن 2 من لاعبي الترجي التونسي، موقوفين للإنذار الثاني.

وطلب الأهلي في الخطاب التقدم بمذكرة للاتحاد الإفريقي، يستند خلالها إلى شكوى، تتضمن استغراب النادي من:

1- إيقاف وليد أزارو مباراتين، في حين لم يدنه حكم المباراة ولم ينذره، وشريط المباراة "أب سمس" لم يتضمن أي إدانة له.

2- واقعة قطع اللاعب قميصه سلوك غير رياضي تمت محاسبته عليه من ناديه، لكنه معتاد من اللاعبين في كل ملاعب العالم، دون أن توجه ضدهم عقوبات، وهو ما يدفعنا للسؤال عن لائحة مثل هذه العقوبات، خاصة وهي تأتي قبل مباراة نهائي بطولة كبرى.. والسؤال عما جاء في تقرير مراقب المباراة.

3- فرض غرامة على النادي الأهلي، بينما لم تقع منه أو من جماهيره مخالفة تستحق ذلك.

4- استدعاء كارتيرون لجلسة استماع، أمر غير مفهوم، وهو من تعرض للاعتداء من جانب لاعب بالفريق المنافس.

واختتم الخطاب بالقول: "النادي الأهلي يبدي استغرابه من اتجاه "كاف" لمناقشة ما يخالف قانون اللعبة ولائحة المسابقة والتي تنص على إيقاف اللاعب الذي يحصل على إنذارين، في مباراة، وهو ما تم إنفاذه ضد لاعبين بالأهلي وكل الأندية في مرات سابقة.

ومن ثم ليس مفهوما أبدا اتجاه كاف لمناقشة مطالب تمس قانون اللعبة، إذا صح الأمر.

ويطلب النادي الأهلي من اتحاد الكرة توجيه رؤيته للاتحاد الإفريقي، التي نعتقد أنها كذلك رؤية اتحادكم الموقر والمسؤول عن حقوق الأندية المصرية".

عدد المشاهدات : ( 94 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .