دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-11

محطة فحص فني ميدانية متنقلة للأمن في الشوارع الرئيسية (صور)

الراي نيوز


- قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن الحملة التي أطلقت بداية هذا الشهر لتفقد صلاحية المركبات ومدى جاهزيتها للتعامل مع فصل الشتاء قد شملت حتى اليوم اكثر من 60 الف مركبة .

وأضاف الناطق الإعلامي أنه بوشر خلال الحملة باستخدام محطة فحص فني ميدانية متنقلة ستتواجد في الشوارع الرئيسية، لضمان الدقة في عملية الفحص بالأخص فحص صلاحية الاطارات والمحرك مع التركيز على صلاحية المركبات العمومية التي تعد الاكثر استخداما من قبل المواطنين، حيث سيتم تغيير موقع محطة الفحص المتنقلة بشكل دوري في مختلف المحافظات ابتداءاً من العاصمة .

وأوضح الناطق الإعلامي أن الدوريات التابعة لإدارات السير والدوريات الخارجية والبيئة نفذت هذه الحملة في مختلف مناطق المملكة من خلال استيقاف وفحص المركبات للتأكد من صلاحيتها الفنية، اضافة للفحص الفني للمركبات عند مراجعة اقسام الترخيص، حيث بلغ عدد المركبات الخاضعة للفحص خلال عشرة ايام من بدء الحملة 61097 مركبة، اتضح ان نسبة الصالح منها هي 77.4% بواقع 47324 مركبة صالحة مقابل 13773 مركبة تبين عدم صلاحيتها، وجرى حجز رخصها ورخصة السائقين ومُنحوا مهلة اسبوع لصيانتها واستكمال نواقصها على أن تتم مراجعة الإدارات المرورية للتحقق من صلاحيتها مرة أخرى.

واوضح الناطق الإعلامي الاجراءات المتخذة بعد انقضاء مهلة الاسبوع بأنه ستعاد الرخص دون تحرير مخالفة في حال صلاحيتها، على ان تحرر مخالفة في حال عدم الإصلاح ومهلة اسبوع آخر لتجهيز المركبة، على ان استمرار التقصير في تصويب اوضاع المركبة سيرتب اجراء احالة المركبة والسائق الى ادارة ترخيص السواقين والمركبات لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لمنع هذه المركبة غير الصالحة من السير على الطرق، لأن استمرار مسيرها في حالة عدم الصلاحية الفنية يهدد حياة وسلامة مستخدمها ومستخدمي الطريق من سائقين ومشاة.

عدد المشاهدات : ( 1263 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .