دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-13

الجزيرة يتخبط .. !!

الراي نيوز
 رامي الرفاتي




صرف نادي الجزيرة متصدر تريب دوري المحترفين لكرة القدم، راتب شهر للاعبيه كمكافأة على الفوز الأخير الذي حققه الفريق ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري على الصريح الوافد الجديد بنتيجة هدفين مقابل هدف.


الجزيرة بدلاً من توفير رواتب للاعبين المتأخرة منذ عدة شهور وإيجاد حلول للخروج من الأزمة المالية، يقوم بصرف مستحقات الفريق الكروي على أساس أنها مكافآت مالية، لشد أزر اللاعبين من أجل تقديم الأفضل، بغية إنهاء مرحلة الذهاب متصدراً لترتيب الدوري.

ويعيش نادي الجزيرة تخبطات عديدة في الآونة الأخيرة منها صرف حقوق اللاعبين على أنها مكافآت الفوز في بطولة الدوري وتحقيق النتائج الإيجابية التي تلبي طموح إدارة الفريق التي تبحث على التتويج في البطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ عقد من الزمن.

مقربين من نادي الجزيرة استذكروا الأيام الخوالي إبان إستلام سمير منصور دفة إدارة النادي التي كانت دائماً ما توفر احتياجات الفريق دون كلل أو ملل والتي إنعكست سلباً على علاقة الإدارة الحالية بالرئيس السابق الذي لجئ للقضاء من أجل تحصيل وعود الإدارة الحالية بتسديد جزء من المبلغ المالي المترتب على الفريق.

المشجع الجزراوي أكد أن منصور لا يريد إلحاق الضرر بالنادي بعد التوجه للقضاء من أجل الفصل والحكم بالمستحقات المترتبة لعاشق الجزيرة والتي قدرت مؤخراً بنصف مليون دينار حيث ينتظر منصور تحقيق وعود الإدارة الحالية بتسديدها.

عدد المشاهدات : ( 1438 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .