دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-15

تقرير الأمانة يتهم مياهنا .. والأخيرة تؤكد: لا علاقة لنا بعمارة خريبة السوق

الراي نيوز

 نفى المدير التنفيذي لشركة مياهنا غازي خليل أي علاقة للشركة بمبنى خريبة السوق الذي تسبب بوفاة طفلة وشاب غرقا داخل حفرته الامتصاصية.

وكان تقرير لجنة أمانة عمان أكد أن المبنى مربوط على خط الصرف الصحي الرئيسي على طريق مأدبا.

من جهته نفى خليل أن يكون المبنى مربوطا على خطوط المجاري، مشيرا إلى أن المجمع التجاري ليس له سجل لدى الشركة وغير مشترك في خطوط الصرف الصحي ولا يتلقى خدمة منها.

وبين أن علاقة الشركة بالمبنى تبدأ عند طلب تقديم طلب اشتراك بالصرف الصحي، وهذا ما لم يحدث لمجمع خريبة السوق.

وكشف تقرير اللجنة الفنية التي شكلها أمين عمان، الدكتور يوسف الشواربة، صباح اليوم، عن تغيير في الترخيص الإنشائي للمجمع، إذ أن حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء وليس حفرة امتصاصية.

وقال المفتش العام في أمانة عمان ورئيس اللجنة الفنية عزالدين شموط لـ عمون إن "صاحب المجمع التجاري تقدم بترخيص إنشائي في عام 2015 على أساس أن يتم إنشاء بئر مياه في الارتداد الجانبي، وفي عام 2017 تقدم بتعديل على المخططات لنقله إلى الارتداد الأمامي".

عدد المشاهدات : ( 1209 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .