دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-18

حاكم عجمان يتفقد مشروعات هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في الأردن

الراي ينوز



 اطلع سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على سير العمل في مكتب هيئة الاعمال الخيرية الإماراتية في الاردن والمشروعات المتنوعة التي ينفذها في المناطق المحتاجة بالمملكة.

ووجه سموه بتقديم مساعدات مالية وإنسانية عاجلة للتخفيف من معاناة الأسر المتضررة جراء السيول والفيضانات التي اجتاحت بعض مناطق المملكة اخيرا من خلال التعاون والتنسيق بين مكتب الهيئة ووزارة التنمية الاجتماعية.

وأطلق الشيخ النعيمي اثناء زيارته التي رافقه فيها الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بإمارة عجمان، والشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس مجلس أمناء هيئة الاعمال الخيرية، وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الأردن مطر سيف الشامسي وعدد من كبار المسؤولين حملة الشتاء في الأردن لصالح الأسر الفقيرة والمحتاجة.

والتقى سموه ومرافقوه خلال زيارته بمجموعة من الأيتام المكفولين لدى الهيئة في الأردن إضافة إلى عدد من أمهات الأيتام المستفيدات من مشاريع القروض الصغيرة وعدد من طلبة العلم المكفولين.
ويعمل مكتب الهيئة في الأردن منذ عام 1989 ويقدم كفالات شهرية لنحو 8400 يتيم في المملكة.

عدد المشاهدات : ( 1383 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .