دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-18

10 فرق تتأهل للمرحلة النهائية لهاكاثون تطبيق النقل العام

الراي نيوز
- اختتمت فعاليات المرحلة الثانية من هاكاثون تطبيق خدمات النقل العام بتأهل 10 فرق إلى المرحلة النهائية، من أصل 25 فريقاً مشاركاً من المطورين والمبدعين الأردنيين، لتطوير تطبيق 'خطوطنا' أو بناء تطبيق جديد عبر الهواتف الذكية لخدمات النقل العام.
وشهدت فعاليات الهاكاثون التي أُقيمت في بيت شباب عمان على مدار ثلاثة أيام، نشاطاً وعملاً متواصلاً من قبل الفرق المشاركة.
وتم عرض المشاريع المعدة من قبل الفرق المشاركة في نهاية اليوم الثالث من فعاليات الهاكاثون على لجان التحكيم المختصة، وتم اختيار 10 فرق للمرحلة النهائية، هي (روبوتاك، cyborgs، mid or feed، bot team، transit، فلفل، محمد السوقي، crypto، اقرأ للتقنية، تطبيق مشواري).
وهنأ وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة الفرق المتأهلة للمرحلة النهائية، داعياً الفرق المشاركة إلى مواصلة تطوير مهاراتهم وقدراتهم، 'لأن الفرص متاحة أمامهم دائماً لصناعة الفرق والتغيير وفي المجالات كافة'.
ودعا الفرق المتأهلة للمرحلة النهائية إلى مواصلة الإبداع والتطوير والبناء على ما تم إنجازه في المراحل الأولى، وبنفس العزيمة والإصرار لتطوير تطبيقات تتضمن مزايا تُسهل على المواطن استخدام وسائط النقل العام في المملكة.
وستعمل الفرق العشرة المتأهلة للمرحلة النهائية على تطوير مشاريعها خلال الفترة من 18 تشرين الثاني الحالي الى 12 كانون الاول المقبل وهي مرحلة تطوير التطبيق بشكل نهائي، ومن ثم إرساله لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وستتم عملية تقييم التطبيقات من قبل اللجان المتخصصة خلال الفترة من الثاني عشر من شهر كانون الاول المقبل ولغاية التاسع عشر من نفس الشهر ، فيما سيتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة في الثالث والعشرين من شهر كانون الاول 2018.
ويهدف الهاكاثون لتطوير تطبيق 'خطوطنا' أو بناء تطبيق جديد عبر الهواتف الذكية لخدمات النقل العام، يتضمن ميزات جديدة 'بالإضافة إلى مخططات الرحلات' تُسهل من استخدام وسائط النقل العام في المملكة من خلال مواعيد وصول الحافلات، وأية ميزات جديدة تُحسن من خدمات النقل العام.
--(بترا)

عدد المشاهدات : ( 1529 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .