دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-19

توضيح من «الاراضي والمساحة» حول قرار الحكومة بايصال الخدمات لأراضي الخزينة

الرا ي نيوز


قالت دائرة الاراضي والمساحة ان قرار مجلس الوزراء الأخير هو أن الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة قبل 16 ايلول الماضي.

وهذه الخدمات هي:

- إيصال الخدمات الأساسيّة من خلال تفويض الأبنية لساكنيها مقابل أسعار تراعي إمكانات المواطنين

- السماح بتقسيط المبالغ على فترات زمنيّة مناسبة.

- وضع آليّات فاعلة لمنع الاعتداء على أراضي الخزينة.

- البدء بإجراءات إزالة لجميع الاعتداءات التي تمّت بعد تاريخ 16 أيلول 2018.

قراءة حول هذا القرار 

هذا القرار جاء لإعطاء المواطن ميزات الانتقال من الوضع الغير قانوني الى الوضع القانوني بحيث يتم ايصال الخدمات الأساسية من خلال تفويض الأراضي لساكنيها مقابل اسعار تراعي إمكانات المواطنين.

كما جاء هذا القرار لحل الكثير من المشاكل للمعتدين على اراضي الخزينة وضمن الشروط التي وضعت من قبل مجلس الوزراء ، و هذا القرار لايشمل الأراضي الحرجية ويتعلق بالأراضي المشغولة فقط بالسكن.

ان مايقارب 60 ألف مواطن سيستفيد من هذا القرار الإيجابي في مختلف مناطق المملكة حيث كان هذا القرار مطلب لهم وحل لمشكلتهم العالقة منذ عدة سنوات.

وسوف يبدأ العمل بهذا القرار ضمن خطة عمل واضحة ومحددة بفترات زمنية وفقا للأولويات بحيث يبدأ بالمناطق ذات الكثافة السكانية .

عدد المشاهدات : ( 1122 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .