دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-19

استحداث مسمى مساعد اختصاصي للأطباء

الراي نيوز


اكد ديوان التشريع والرأي في رئاسة الوزراء على حق نقابة الاطباء استحداث مسمى مساعد اختصاصي للأطباء المقيمين من خلال مشروع قانون معدل لقانون النقابة.

وقال نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس في تصريح صحفي اليوم الاثنين، ان الديوان اكد في رده على استفسار رئيس الوزراء حول استحداث المسمى انه "لا مانع من اضافة لقب طبيب مساعد اختصاصي من خلال تعديل قانون النقابة".

واضاف، ان هذا القرار جاء بعد متابعة حثيثة من النقابة مع وزارة الصحة ، حيث توجت بإقرار النظام من ديوان التشريع ،اذ تم الاتفاق في وقت سابق على ضرورة الاسراع في حل قضية الاطباء المقيمين المؤهلين وحملة الشهادات من الخارج بمنحهم لقب "مساعد اختصاصي" الذي يمنحهم الغطاء القانوني لممارسة الاختصاص في وزارة الصحة ، خاصة مع بدء العمل بمشروع قانون المسؤولية الطبية، كما يمكنهم من ممارسة الاختصاص داخل المملكة وخارجها.

وثمن العبوس، جهود وزير الصحة الداعم لمطالب النقابة والتي تهدف إلى تحسين ظروف عمل الاطباء في وزارة الصحة.

ووفقا لرأي ديوان التشريع فانه يحق لنقابة الاطباء استحداث مسمى مساعد اختصاصي للطبيب المقيم من خلال تعديل الفقرة أ من المادة 4 من نظام القاب المهنة والاختصاص للأطباء، بإضافة لقب مساعد اختصاصي الى تلك المادة، ليصبح من ضمن الالقاب التي يمكن منحها للطبيب على ضوء الصلاحيات الممنوحة لمجلس النقابة وهيئتها العامة.

عدد المشاهدات : ( 1156 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .