دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-19

92 مدرسا واداريا يقدمون شكوى للرزاز ضد رئيس جامعة عمان العربية - اسماء

الراي نيوز

خاص

وجه 42 عضو هيئة تدريس و50 اداريا تم الاستغناء عنهم من جامعة عمان العربية شكوى ضد رئيس الجامعة لرئيس الوزراء مؤكدين انهم تعرضوا للظلم وتاليا نص الشكوى:

بسم الله الرحمن الرحيم
دولة رئيس مجلس الوزراء الأكرم
المستدعون: أعضاء هيئة التدريس والعاملين في جامعة عمان العربية.
الموضوع: الاستغناء عن خدمات (42) عضو هيئة تدريس وأكثر من خمسين من الاداريين في الجامعة. 
دولة الرئيس،،،
نرفع لدولتكم استدعاءنا هذا بخصوص الظلم الذي وقع على عدد من المدرسين والعاملين في جامعة عمان العربية وعددهم (42) مدرساً وهو ما يساوي تقريباً ثلث أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، بالاضافة لأكثر من (50) إدارياً (موظف، أمن جامعي، عمال نظافة ...إلخ). 
دولة الرئيس،،،
لقد قام رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور ماهر سليم والذي باشر مهام عمله في شهر تشرين الأول من عام 2017، بإنهاء عقود المجموعة المشار إليها أعلاه حسب مزاجه الشخصي ودون الرجوع الى المجالس الجامعيه المختلفه (رئيس قسم، شعبة، عميد، مدير دائرة...إلخ) التي تنص عليها القوانين والأنظمة والتعليمات الجامعية، ولم يستند إلى تقارير الوحدات الادارية الأدنى إلى الوحدات الادارية الأعلى، بل تم تبليغ المنتهية عقودهم عن طريق مدير الموارد البشرية في الجامعة. 
دولة الرئيس،،،
إن هذا العدد من المعزولين، والاجراء الذي قام به رئيس الجامعة أدى إلى رمينا بالشارع والانضمام إلى جيش العاطلين عن العمل (بدون مبرر منطقي أو علمي أو قانوني) في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها أُردننا الحبيب، والذي تسعى قياداته العليا لإيجاد فرص عمل لأبنائه وليس بالاستغناء عن العاملين في هذه المؤسسات.
دولة الرئيس،،،
علاوه على ما سبق، نود أن نوضح لدولتكم، أن رئيس الجامعة لم يقم بالاستغناء عن العاملين من اخواننا العرب في الجامعة وغالبيتهم من الأخوة العراقيين، علماً بأن تخصصات هؤلاء الأخوة ليست من التخصصات النادرة على الاطلاق ويوجد بديل لها من الاردنيين، بل إن معظمهم من خريجي جامعات عراقية أو من جامعات شرق أوروبية. 
دولة الرئيس،،،
إن رئيس جامعة عمان العربية عندما سألته بعض الدوائر المعنية حول الاستغناء عن خدماتنا كان يقول لهم: إن الجامعه تمر بضائقة مالية، وإن المالكين يضغطون عليه للقيام بالاستغناء عن بعض المدرسين، علماً بأنه قام بتعيين أعضاء هيئة تدريس واداريين بدلاً عنا وبرواتب أعلى من رواتب المعزولين. 

دولة الرئيس،،،
نأمل منكم مساعدتنا في العودة إلى عملنا في الجامعة، علماً بأن البعض منا حاول ايجاد عمل في جامعة أخرى، وكان يسأل: لماذا تم الاستغناء عن خدماتكم؟ فأصبحنا في هذه الحالة مشبوهين.
دولة الرئيس،،،
نود أن ننوه إلى أن العديد من زملائنا المستغنى عن خدماتهم (مدرسين وإداريين) يضغطون علينا للقيام بإعتصامات في أماكن حساسة من العاصمة لكننا نحن المفوضين عنهم نقوم بتهدئتهم ونقول لهم إن دولتكم ستساعدهم بالعودة إلى عملهم.

ودمتم أهلاً للخير ومساعده المظلومين من أبناء هذا الوطن الغالي في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

عدد المشاهدات : ( 1148 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .