دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-19

القتل العمد" لمعلم شاورما" قتل شقيقته طعنا لمجرد الشك بسلوكها

الراي نيوز

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد لشاب يعمل معلم شاورما اقدم على طعن شقيقته الثلاثينية عدة طعنات ل ' مجرد الشك 'بسلوكها خلال تواجدهما في منزل العائلة بمنطقة جبل النصر.

واصدر القاضي قرارا بتوقيف القاتل 15 يوما على ذمة القضية في مركز الصاح وتاهيل جويدة.

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان المغدورة متزوجه ، وتقيم في منزل عائلتها لكون عائلتها ترفض زوجها لكونه قد تزوجها دون موافقتهم.


وأضاف المصدر ان شقيق المغدورة اصبح يشك بسلوك شقيقته حيث قام بالاستفسار منها عن أسباب خروجها من المنزل وكانت في المقابل تقوم بالرد على تلك الاستفسارات التي كان يطرحها عليها شقيقها القاتل، مشيرا الى تفكير القاتل بالخلاص من شقيقته.

وقبيل تاريخ الجريمة الذي وقعت احداثها في السادس من تشرين ثاني ،بالتوجه الى منزل عائلته في جبل النصر وقام بإدخال شقيقته لغرفة النوم واجلسها على السرير ليقوم بطعنها عدة طعنات قاتلة ،ليتم القاء القبض عليه من قبل الشرطه بعد ارتكابه للجريمة.

وعلمت رؤيا ان عائلة وزوج المغدورة لم يسقطوا الحق الشخصي عن القاتل خلال التحقيق معهم من قبل الادعاء العام .

 
عدد المشاهدات : ( 1726 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .