دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-21

بلدية الرصيفة تطلب من أمانة عمان التنازل عن بركة البيبسي

الراي نيوز


طالب رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور خلال لقائه مع أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة في زيارته لبلدية الرصيفة امس الاول الاثنين، بتقديم الدعم للبلدية والعمل على حل بعض القضايا العالقة.

ودعا حيمور أمانة عمان إلى التنازل عن بركة البيبسي لصالح بلدية الرصيفة، وتقديم عدد من الآليات لتمكين البلدية من السيطرة على الوضع البيئي داخل حدود البلدية.

كما طالب حيمور بتخصيص بعض الوظائف الخاصة بعمال الوطن داخل أمانة عمان لأبناء البلدة لما يعانوه من أوضاع اقتصادية صعبة.

من جهته، أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة استعداد الأمانة لتقديم الخبرات الهندسية والفنية لبلدية الرصيفة في المشاريع المنوي تنفيذها، وحرص الأمانة على التعاون مع بلدية الرصيفة لموقعها المجاور لعمان بما يمكن من تقديم خدمة شمولية ومتكاملة للمواطن.
وأضاف الشواربة ان اللجنة الفنية المشكلة لمعالجة بركة البيبسي تعد حاليا بالتعاون مع جهة استشارية وثائق طرح عطاء لتنفيذ المشروع الذي يحل المشكلة بشكل جذري من خلال تمويل من بنك الإعمار الأوروبي بمبلغ 6 ملايين يورو نصفها منحة ونصفها قرض.

وكشف أن البنك أبدى استعداده لتقديم 14 مليون يورو مستقبلا لتأهيل الموقع وتطويره وجعله متنفسا طبيعيا للمواطنين، موضحا أن المشروع سيخدم المواطن سواء في عمان أو في الرصيفة .
وقال أمين عمان، إن هناك مشاريع مهمة ترتبط بين بلدية الرصيفة وأمانة عمان منها مشروع المسلخ، ومكب الغباوي، وبعض المشاريع البيئية الحرجة.
وأشار إلى أن المسلخ الذي ستقيمه أمانة عمان في منطقة الماضونة سيكون حديثا ومتطورا على مستوى المنطقة ويخدم كافة مدن المملكة وخاصة الرصيفة.
وقال أمين عمان، إن الأمانة ستعمل على معالجة محال السكراب المخالفة في منطقة وادي القمر التي أصبحت تشكل عائقاً مرورياً ومكرهة بيئية، وأن هناك لجنة مشكلة لهذه الغاية برئاسة وزير الداخلية ومندوبين من كافة الجهات المعنية.
وثمن النائب قصي الدميسي، تجاوب الأمانة مع مطالبه ودعم مخيم حطين بكميات من الإسفلت لتعبيد عدد من الشوارع والدخلات وتقديم وحدات إنارة.
فيما أشار النائب محمد الظهراوي إلى أهمية فتح وتعبيد شارع القدس الموصل بين عمان والرصيفة من خلال وادي القمر ليسهم في تخفيف الضغط المروري كطريق بديل.

عدد المشاهدات : ( 1056 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .