دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-21

الكشف عن حقيقة زيارة وفد اردني الى أسرائيل وعقد اجتماع لمناقشة ضخ المياه للاردن ..

الراي نيوز
 - اكد مصدر رفيع المستوى بوزارة المياه والري ، ان لجنة المياه الأردنية الإسرائيلية المشتركة، عقدت اجتماع مع الجانب الاسرائيلي مؤخرا لتنسيق الجهود بضخ المياه.

وبين المصدر ان الاجتماع ياتي بناءا على اتفاقية السلام ، المبرمة مع الجانب الاسرائيلي ، موضحا انه تم مناقشة الية عمل اللجنة وتوزيع المياه للاردن ، مؤكدا على ان هذه الاجتماعات تجري بشكل دوري .

وكانت و سائل اعلام فلسطينية نقلت عن 'شركة الأخبار' الإسرائيلية ، ان وفدًا من كبار المسؤولين الأردنيين، من سلطة المياه، وصلوا الى تل ابيب الإثنين، برفقة السفير الإسرائيلي لدى عمان، أمير فيسبورد.

وشارك الوفد الأردني في اجتماع للجنة المياه المشتركة مع دولة الاحتلال، التي لم تلتق أو تعقد أي جلسة منذ أكثر من عام، وطالب بزيادة حصة الأردن من مياه البحيرة.

وأضافت وسائل الاعلام أن الوفد زار بحيرة طبريا وشهدوا النقص الشديد بالمياه ، مشيرة الى ان اسرائيل طلبت من الوفد الأردني إذنًا بالحفر في منطقة عربة بالقرب من الحدود، و أن مهمة الموافقة على الطلب الأردني أو رفضه، منوطة بوزير الطاقة والمياه الإسرائيلي، يوفال شتاينيتس.

يذكر أن معاهدة 'وادي عربة' الموقعة بين الأردن وإسرائيل عام 1994 حددت حصة الأردن من نهر اليرموك بنحو 25 مليون متر مكعب بواقع 12 مليونا في الصيف، و13 مليونا في الشتاء.

ويخزن الأردن في بحيرة طبريا نحو 20 مليون متر مكعب من اليرموك شتاء، تضخها إسرائيل للأردن صيفا خلال الفترة من 15 أيار وحتى 15 تشرين الأول.

يشار إلى أن الأردن أعلنت في 21 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عن إنهاء الملحقين اللذين سمحا لإسرائيل باستخدام أراضي الباقورة والغمر.

عدد المشاهدات : ( 1073 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .