دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-22

اطلاق منصة "حقك تعرف" اليوم

الراي نيوز

 في إطار سعيها لمدّ جسور التواصل مع المواطنين، تطلق الحكومة اليوم منصة «حقك تعرف» الإلكترونية، تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز.

وبحسب مصدر حكومي مأذون، فإن إطلاق منصة «حقك تعرف» يأتي بهدف التحقق من صحة الأخبار، وتعديل وتطوير القانون المعدل لقانون ضمان حق الحصول على المعلومات، بالإضافة إلى تفعيل الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في مختلف القطاعات. وأشار المصدر لـ»الدستور» ان حفل اطلاق المنصة سيكون عند الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم، بعدما تم العمل على انجازها لاشهر عديدة وصولا لصيغة تمكّن الجميع من التواصل مع الحكومة، فضلا عن ايجاد صيغة لنشر الأخبار الصحيحة.

ولفت المصدر إلى أن المنصة ستصبح عاملة بعد إطلاقها مساء اليوم بشكل فوري، حيث ستدخل حيّز التنفيذ، وسيكون التعامل معها متاحا. (الدستور)




عدد المشاهدات : ( 1264 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .