دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-25

ليبيا تتعهد بدفع 125 مليون دولار للمستشفيات الخاصة الشهر المقبل

الراي نيوز

كشف رئيس جمعية المستشفيات الخاصة د.فوزي الحموري عن فحوى اتفاق أبرمته الحكومة الأردنية مع نظيرتها الليبية سوف تدفع ليبيا بموجبه 125 مليون دولار إلى المملكة الشهر القادم من أصل 250 مليونا مستحقات المستشفيات الخاصة على الحكومة الليبية.

وأكد الحموري أن الدفعة المقبلة ستشكل 50 % من قيمة إجمالي المستحقات المالية للمستشفيات الأردنية الخاصة على الحكومة الليبية والبالغة 250 مليون دولار.

وبحسب الاتفاق، سيتم تسديد كامل المبلغ المطلوب على ثلاث دفعات، الاولى وهي الدفعة المقبلة (50 %) في شهر كانون (ديسمبر) المقبل والدفعة الثانية (25 %) في شهر شباط (فبراير) من العام المقبل وقيمتها 62.5 مليون دولار والدفعة الثالثة والاخيرة في شهر نيسان (أبريل) العام المقبل (25 %) والبالغة 62.5 مليون دولار.

وبذلك تكون المستشفيات الخاصة قد اتفقت رسميا مع الحكومة الليبية لإنهاء ملف مستحقات المستشفيات الخاصة بعد أن وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود أكثر من مرة ، وكانت جمعية المستشفيات الخاصة تطالب الحكومة الليبية منذ سنوات بدفع فواتير علاج الليبيين الذين تعرضوا لإصابات وجراح في الحرب التي دارت هناك بعد إطاحة رئيس الجمهورية الليبية معمر القذافي أوائل العقد الحالي.

وأشار الحموري إلى أن أصل المبلغ كان يبلغ 350 مليون دولار لينخفض إلى 250 مليون دولار بعد الخصومات والتدقيق.
ولفت الحموري الانتباه إلى فائدة استلام تلك المستحقات المالية على المستشفيات التي ستزيد من نشاطها الاقتصادي إضافة إلى تطوير القطاع الصحي الموجود في المملكة.

 
عدد المشاهدات : ( 1854 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .