دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-25

المغدور زبن الخوالدة ارواحنا تشتاقك

الراي نيوز
 بالذكرى الخامسة لذكرى رحيل المرحوم زبن الخوالدة حارس النادي الفيصلي الخلوق ابن بلدة بلعما وقبيلة بني حسن الماجدة نشارك ذويه واقاربه وجماهير الفيصلي والكرة الاردنية هذا المصاب الحزين ، كما نشارك الكابتن منذر عمارة وفاة خاله العزيز فمصيبة الموت حينما تلم بنا شخصيا او باحد اركان كرة القدم الاردنية تؤلمنا جميعا .

كان المرحوم الكابتن زبن الخوالدة في طريقه بامسية حزينة قافلا من نادي الوطن اجمع الفيصلي بعد انتها احدى المباريات او التدريبات المسائية حينما تعرضت المركبة التي كان يستقلها صوب بلدته بلعما بمحافظة المفرق قادما من عمان وعلى اتوستراد عين غزال بعد اشارات المسلخ تعرض له مجموعة من الزعران بالضرب بالحجارة على سيارته ليفر منها للسايد الثاني لتتلقفة احدى السيارات باصابة قاتلة وهو في عمر الورد وريعان الشباب .

المصيبة ان اؤلئك النفر من الزعران لم يكونوا يعرفوا انه لاعب كرة قدم انما هي رعونة وزعرنة مما بتنا نراه اليوم من مشاجرات بين السائقين حسب ما كانت تتداوله الرواية الشعبية للحادث وبجنازته البهية التي شاركت بها جموع غفيرة من ابناء قبيلة بني حسن وابناء بلدة بلعما والاسرة الرياضية الاردنية وزملائه اللاعبين واسرة وادارة ناديه .

هزني من الاعماق نعش الفقيد الحبيب وهو مغطى بأجمل حرام بالبيت شهيدا رياضيا جميلا خارجا على اكف محبيه من مسجد بلعما الكبير وسط دموع غاليه من والدته واخواته هزت نياط قلوب كل من احب هذا الشاب الخلوق الذي لو قدر له العيش لكان من افضل حراس المرمى بالاردن دون مجامله رحمه الله وعسى من تسبب بمقتله ان يتعظ بعد ان عرف هوية هذا الشاب الجميل المحيا المتدين الخلوق رمز العطاء والانتماء لفريقه الفيصلي الحبيب .

عدد المشاهدات : ( 1326 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .