دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-25

تلاقي مصالح نادر بين القطبين الفيصلي والوحدات

الراي نيوز

تلاقي مصالح نادر بين القطبين يعيدهما للتألق



كرة القدم وللمرة المليون عبارة عن بطولات لا أكثر ولا اقل!



لماذا يعتبر البعض أن أفضل انطلاقة أو الفوز على الفيصلي أو الوحدات أو الكبار بطولة؟



انتظرنا عشرات المواسم حتى نجد بديلا مقنعا للقطبين فلم نجد حتى اللحظة!



أتمنى أن أكون مخطأ ولكن سأذكر الجميع في نهاية الموسم مع أصحاب الصفر لقب!



الجزيرة وشباب الأردن والسلط لا يمتلكوا خبرة القطبين بالأمتار الأخيرة من الماراثون الشتوي الشاق .



خاص - عيسى محارب العجارمة - ورغم التنسيق الخفي بين رئيسي ناديي شباب الأردن والجزيرة قاطني ضاحية دابوق الجميلة وذهابهما للجم معا بالفترة الصباحية لممارسة النشاط البدني وتنسيق العمل على جبهة حصول أحدهما على اللقب.



الصقور وبكر العدوان يفتقرا لمثل هذا التنسيق وخبرة أخطبوط كرة القدم الأردنية السيد سليم خير الذي كان له الفضل الأول والأخير بتدمير قوة الفيصلي قبل بروز طارق خوري على هذه الجبهة قد تجير اللقب لمثلث الجزيرة شباب الاردن السلط فحذاري يا قطبين .



من الخير للصقور والعدوان أن يكون بينهما ما يعرف بتلاقي المصالح كما بين خير ومحارمة ليعود اللقب حصريا لاحد القطبين وهو ما سيتحقق بالنهاية فالدوري أما ازرق أو اخضر والله اعلم.



بالنتيجة ما حدا مقصر بحدا ورؤساء الأندية لهم الكلمة الفصل في الحصول على اللقب الغالي وللحديث بقية يا وحداتيه وفيصلاوية رغم زعل البقية علي.

بعرف مقال ساخن واعتذر عن بعض مفاصلة لكن الدوري ذاته اضحى ساخن فلما لا يكون قلمي نار فمن هون ورايح ولعت معي بعز البرد من حلاوة هالدوري .

ومبروك للفائز سلفا من كلا القطبين بأذن الله .

عدد المشاهدات : ( 1059 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .