دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-27

أبطال أوروبا: ريال مدريد لمداواة جراحه أمام روما

الراي نيوز
 سيكون المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري تحت المجهر اليوم الثلاثاء، وذلك عندما يخوض ريال مدريد الإسباني الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام روما الإيطالي.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على روما الإيطالي بمعنويات مهزوزة، بعد الهزيمة التي تلقاها الأحد في الدوري الإسباني على يد إيبار (0-3).

وكانت مباراة الأحد الأولى لسولاري كمدرب دائم للفريق، وجاءت مخالفة لما قدمه ريال خلال المباريات الأربع التي فاز بها حين تولى المهمة موقتاً، بعد إقالة جولن لوبيتيغي.

وأتى فوز إيبار بعد أن هيمن على اللقاء تماماً وسط معاناة دفاعية لفريق سولاري، رغم عودة قلب الدفاع الفرنسي رافائيل فاران، ومشاركته الى جانب قائدالفريق سيرجيو راموس، الذي كان الجمعة موضع اتهام بتسريبات 'فوتبول ليكس' بسقوطه في فحص للمنشطات على هامش نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017 وهو ما نفاه فريقه واللاعب نفسه.

بالنسبة لسولاري، الأمر لا يتعلق بالبحث عمن يجب توجيه اللوم إليه، وقال: 'كل شيء قابل للإصلاح، فزنا بـ4 مباريات متتالية، قمنا بأمور جيدة فعلاً، وعلينا أن نعود إلى ذلك'.

ومن المؤكد أن ريال كان يمني النفس بنتيجة أفضل قبل مواجهته روما الذي سيضمن تأهله لى ثمن النهائي بتعادل أو حتى بخسارة شرط عدم فوز سسكا موسكو الروسي على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.

ولا تشكل مباراة الملعب الأولمبي تهديداً لوضع النادي 'الملكي' في المجموعة التي يتصدرها 9 نقاط، وبفارق المواجهة المباشرة مع روما (فاز ذهاباً 3-0)، إذ أنه سيتأهل إلى ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة في حال جدد فوزه على فريق المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو، كما أنه سيضمن بطاقته حتى في حال الخسارة شرط عدم فوز سسكا الذي يملك 4 نقاط. وكالات

عدد المشاهدات : ( 815 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .