دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-28

50 مليون دولار من السعودية لـ الأونروا

الراي نيوز

 أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة، تقديم 50 مليون دولار لوكالة الأونروا لدعم اللاجئين الفلسطينيين.

وقال المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة: المملكة ثاني أكبر مانح لوكالة الأونروا.

وكانت الوكالة قد واجهت أزمة مالية عاصفة مطلع 2018 بعد إعلان الولايات المتحدة تقليص دعمها السنوي للوكالة من 360 مليون دولار إلى 60 مليونا فقط، وكانت مساهمتها تغطي 40% من ميزانية الوكالة.

ودفع هذا التقليص الأونروا إلى إطلاق نداء إغاثة لجمع 800 مليون دولار لإغاثة اللاجئين الفلسطينيين في سورياوفلسطين، بالإضافة إلى خمسين ألف لاجئ فلسطيني نزحوا من سوريا إلى لبنان والأردن.

وفي نهاية أغسطس/آب الماضي، قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية إن إدارة الرئيس دونالد ترامب قررت إلغاء كل دعمها لمنظمة الأونروا"، ضمن تقارير تحدثت عن خطة أميركية لـتصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين.

وقالت الصحيفة إن ترامب مهتم بتقليص العدد الإجمالي للاجئين الذي تعترف به الإدارة الأميركية إلى نصف مليون فقط، بعد أن شككت سفيرته في الأمم المتحدة نيكي هيلي في بيانات الأونروا عن وجود خمسة ملايين لاجئ فلسطيني داخل فلسطين وفي مخيمات الشتات.

عدد المشاهدات : ( 1375 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .