دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-29

الهباهبة: لجنة رسمية لدراسة أسباب ‘‘محاولات الانتحار في السجون‘‘

الراي نيوز

كشف مدير مكتب الشفافية وحقوق الإنسان في مديرية الأمن العقيد عامر الهباهبة، عن تشكيل لجنة مشتركة مؤخرا، بين المكتب والمركز الوطني لحقوق الإنسان، لدراسة "أسباب محاولات" الانتحار في مراكز الإصلاح والتأهيل كافة. 
وجاء تصريح الهباهبة على هامش المؤتمر الصحفي المشترك؛ الذي عقد أمس في رئاسة الوزراء مع مكتب التنسيق الحكومي لحقوق الإنسان ومديرية القضاء الشرطي، للحديث عن "قضايا التعذيب وإساءة المعاملة" والإجراءات الرسمية المتبعة للحد من ذلك. 
وقال الهباهبة في سياق رد على سؤال لـ"الغد" حول تفسير تسجيل 146 محاولة انتحار في السجون العام الماضي، وفقا لتقرير المركز الذي صدر منتصف العام الحالي، إن "أغلب الحالات تعود إلى تحقق أهداف خاصة وشخصية" للنزلاء، من بينها الانتقال من مركز إلى آخر". 
وقال الهباهبة "مع أن الكثير من محاولات الانتحار، دوافعها لتحقيق أهداف خاصة، كالانتقال من مركز إلى آخر، قبلت توصية المركز، وشكلنا لجنة مشتركة منه ومن مكتب الشفافية وحقوق الإنسان، لدراسة أسباب هذه المحاولات." 
وأشار الهباهبة في حديثه؛ إلى أن عدد ما سجل من وفيات "بسبب الانتحار" في مراكز الإصلاح 3 حالات، برغم أن عدد النزلاء يفوق طاقتها الاستيعابية. 
وقال إن "عدد النزلاء الإجمالي في مراكز الاصلاح يقدر بنحو 18 ألفا، ويوجد اكتظاظ كبير فيها. نحن في مديرية الأمن العام، نتحدث عنه، وقلنا إنه يفوق درجة الاستيعاب

عدد المشاهدات : ( 855 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .