دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-29

الدوري الإسباني: إشبيلية للتمسك بالصدارة .. وبرشلونة يتحفز لاستعادتها

الراي نيوز
شهد الجولة 14 من بطولة إسبانيا، مباراة قمة بين ألافيس الرابع، وضيفه إشبيلية المتصدر في ملعب الأول "ستاديو مينديزوروتزا"، فيما يتطلع الوصيف وحامل اللقب برشلونة، إلى الإفادة من تعثر محتمل لإشبيلية لاستعادة الصدارة عندما يستضيف فياريال 16.
بينما يتطلع ريال مدريد 6 إلى النهوض من كبوته بعد تعثره الأسبوع الماضي أمام إيبار 0-3، عندما يستضيف مساء السبت فالنسيا على ملعب "سانتياغو برنابيو".
ويأمل إشبيلية مواصلة عروضه القوية التي توجها الأحد الماضي بانتزاع صدارة الدوري من برشلونة بفوزه على ضيفه بلد الوليد بهدف لمهاجمه الدولي البرتغالي أندريه سيلفا المعار من نادي ميلان الإيطالي بضربة رأسية في الدقيقة 30 من مسافة قريبة، مع إدراكه ان مهمته لن تكون سهلة بضيافة ألافيس الذي فاز في مباراته الأخيرة في ملعبه على هويسكا 2-1، قبل ان يخسر في الجولة الأخيرة أمام مضيفه ليغانيس.
كما يأمل المتصدر الاحتفاظ بسجله نظيفاً من الخسارة في مباراته الخامسة توالياً، والسابعة في كل المسابقات، علماً أنه حقق ثلاثة انتصارات في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري.
في ملعبه "كامب نو" يتطلع برشلونة الى تخطي فياريال، بعدما سبق للفريق الكاتالوني الذي حجز مسبقا مكانه في الدور الثاني الإقصائي لدوري ابطال أوروبا، ان خاض مواجهة صعبة السبت الماضي في المرحلة الثانية عشرة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الثالث في معقل الأخير "واندا متروبوليتانو" في العاصمة مدريد، في مباراة كادت نتيجتها ان تؤدي الى تصدر المضيف.
وأنقد البديل الفرنسي عثمان ديمبيلي فريقه من السقوط للمرة الأولى أمام أتلتيكو مدريد منذ 2010 بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة اثر تمريرة حاسمة من الأرجنتيني ليونيل ميسي، مسجلا هدفه السابع هذا الموسم مع الفريق الكاتالوني في كل المسابقات.
وعلق المدرب أرنستو فالفيردي على أداء نجمه الفرنسي البالغ 21 عاما والذي ضمه النادي من بوروسيا دورتموند الألماني في مقابل 147 مليون يورو (بينها احتساب المكافآت) في 2017 بعد رحيل البرازيلي نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي بالقول "لديه تدخلات حاسمة في المباريات، ويقوم بتسجيل أهداف مهمة".
وبات ديمبيلي يشكل ورقة رابحة في الفريق الى جانب ميسي والأوروغوياني لويس سواريز.

عدد المشاهدات : ( 1074 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .