دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-29

بداية قوية لسيدات إيرلندا وفرنسا في أول أيام سباعيات دبي للرغبي

الراي نيوز

- انطلقت الخميس، على ملعب "ذا سيفنز" بدبي منافسات بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرغبي بمشاركة 16 فريقاً للرجال و12 للسيدات، حيث تستضيف دبي الجولة الافتتاحية لسلسلة اتش اس بي سي العالمية لسباعيات الرجال، والثانية في سلسلة السيدات، بعد البطولة الافتتاحية التي أقيمت في جليندال، بولاية كولورادو الأمريكية.
وشهدت منافسات السيدات التي بدأت اليوم فوز فرنسا على اسبانيا 29-0، وكندا على فيجي 38-7، وذلك في المجموعة C، بينما فازت ايرلندا على روسيا 26-0، ونيوزيلاندا على كينيا 34-7 في المجموعة A.
ومن المقرر أن تنطلق منافسات الرجال غداً الجمعة بمشاركة 16 فريقاً، وقد أكد قائد فريق رجال استراليا أن معنويات فريقه عالية بعد الأداء القوي الذي قدمه في الولايات المتحدة، مشيراً إلى المستوى العالي لبطولة دبي، وإلى النجاح الذي حققه فريقه هنا.
وتحفل البطولة بالعديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المصاحبة للحدث، إذ أعلن المنظمون عن تخصيص ثلاث مناطق في قرية الرجبي لتقديم عروض موسيقية طوال عطلة نهاية الأسبوع (دي جي، فنانون، فرق)، ولمعرفة المزيد عن هذه العروض يرجى الدخول إلى الرابط التالي: www.dubairugby7s.com/experience-dubai7s/music-festival
وطوال الأيام الثلاثة للحدث ستقدم إحدى فنانات لاس فيغاس المقلدات لـ بريتني سبيرز أغان شهيرة للأخيرة أمام جمهور الملعب رقم 1، ، في حين يقدم ريمكس ريتش من محطة دبي 92 الإذاعية أجمل فقرات روك الرجبي في التاسعة من مساء يومي الجمعة والسبت، بما فيها أشهر أغاني التسعينات وحتى الآن.
وتقدم قرية الرجبي للعائلات والأطفال منتزه «سبلاش آند بارتي» المائي الرائع، ومنطقة المغامرات مجاناً، كما يمكن للأطفال التمتع بأوقاتهم طوال اليوم من خلال القفز على الترامبولين من باونس وغيرها من الألعاب الممتعة.

عدد المشاهدات : ( 1485 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .