دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-02

الهميسات: تفعيل خدمة إصدار كتب فك الالتزام للمبعوثين

الراي نيوز
 أعلن ديوان الخدمة المدنية عن تفعيل خدمة إصدار كتب فك الالتزام من مكتب خدمة الجمهور بفرعيه في إقليم الشمال في محافظة إربد، وإقليم الجنوب في محافظة الكرك، ليتمكن متلقو الخدمة من مراجعة مقر الفروع وإصدار الوثيقة مباشرة دون الحاجة للحضور إلى المركز في العاصمة.

وبين رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن كامل الصلاحيات الإدارية فوضت لمدراء فروع الديوان في الأقاليم للتوقيع على كتب فك الالتزام مباشرة للتسهيل والتخفيف على المواطنين عبء وتكاليف حصولهم على الخدمة وتوفيرها في مكان إقامتهم.

يشار إلى أن الديوان وبالتنسيق مع وزارات الصحة والتعليم العالي والبحث العلمي والتربية والتعليم والأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يصدر كتب فك الالتزام وفقا لنموذج خاص بهذه الخدمة لغايات إثبات انتهاء المدة القانونية لالتزام المبعوثين على نفقة الحكومة ممن أنهوا متطلبات الحصول على الشهادة العلمية اعتبارا من تاريخ تقديم طلب التوظيف إلى الديوان.

عدد المشاهدات : ( 980 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .