دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-08

الجزيرة في مهب الريح .. !!

الراي نيوز
 ينتظر أن تعقد إدارة نادي الجزيرة ، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعا مع الجهاز الفني والإداري لفريق كرة القدم، لمناقشة الظروف المالية الصعبة التي يعيشها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وتسعى إدارة نادي الجزيرة إلى إيجاد حلول للقضية المالية المؤرقة جراء الحجز المالي على ممتلكاته بعد قضية رفعها رئيس سابق مطالباً بأمواله التي أنفقها.

وبحسب تقارير صحفية أن عددا من اللاعبين، أبلغوا إدارة النادي بأنهم في حال حصلوا على عقود احترافية خلال فترة الميركاتو الشتوي، فإنهم لن يترددوا في قبولها، نتيجة عدم تسلمهم مستحقاتهم منذ عدة شهور.

وكشف المصدر أن هناك أكثر من لاعب يستطيعون فسخ عقدودهم من الناحية القانونية في ظل عدم تسلمهم رواتبهم لأكثر من شهر، مشيراً إلى أن بعض اللاعبين لم يتسلموا رواتبهم منذ 3 شهور، والأمر ينسحب على الجهاز الفني والتدريبي.

ويتصدر فريق الجزيرة قائمة الترتيب مع ختام مرحلة ذهاب بطولة دوري المحترفين برصيد 26 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن مطارده الأول شباب الأردن.

عدد المشاهدات : ( 2052 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .