دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-08

66 حالة مداهمة مياه خلال المنخفض تعامل معها الدفاع المدني

الراي نتيوز
- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مواقعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة مع 66 حالة مداهمة مياه لمنازل أثناء الأحوال الجوية التي أثرت على المملكة.

وقالت إدارة الإعلام إن ابرز الحالات التي تم التعامل معها كانت في محافظة عجلون/ بمنطقة عنجرة وكفرنجة حيث تم التعامل مع حالتي شفط مياه لمنزلين، ولم ينتج عنها أي إصابات بالأرواح, كما تم التعامل في محافظة اربد منطقة المزار مع حالة شفط مياه مجاور لأحد المنازل.

وفي منطقة الشونة الجنوبية بمنطقة الكرامة، تعاملت المديرية مع مداهمة مياه لثمانية منازل حيث تم شفط المياه وتحويل مجرى السيل بالتعاون مع البلدية إلى منطقة غير مأهولة بالسكان, وفي منطقة البحر الميت/ الرامة تم شفط المياه من احد المنازل اثر مداهمة المياه له في حين تم ترحيل عائلتين بالتعاون مع الحاكم الإداري إلى منطقة آمنة.
وأضافت إدارة الإعلام انه تم تسجيل حالة إسعاف واحدة بضيق تنفس ناتجة عن مدفأة الغاز بمنطقة دير الكهف في 
محافظة المفرق.

وأكدت إدارة الإعلام أن وعي المواطن وانتهاجه للسلوكيات السليمة كان له الدور الكبير في التخفيف من الحوادث أثناء المنخفض الجوي الذي اثر على المملكة.

عدد المشاهدات : ( 1202 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .