دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-09

أميركا تدعم التحالف السعودي في اليمن

الراي نيوز


اعتبر مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية اليوم الأحد أنه لا مكان في مستقبل اليمن لأي تهديد إيراني للسعودية والإمارات.
وأضاف المسؤول أن الولايات المتحدة تشجع الحكومة اليمنية والحوثيين على الانخراط بشكل كامل في محادثات السلام، مؤكدا أن الإدارة الأميركية تعترض بشدة على وقف دعم التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن.

وتتواصل في ضواحي العاصمة السويدية ستوكهولم مشاورات السلام اليمنية برعاية أممية، ودعا كبير مفاوضي جماعة "أنصار الله" الحوثية محمد عبد السلام السبت إلى تشكيل حكومة انتقالية بمشاركة "كل الأحزاب السياسية".
وفي وقت سابق، أعلنت "أنصار الله" عن رفضها عرض الحكومة اليمنية المشروط إعادة تشغيل مطار العاصمة صنعاء الواقع تحت سيطرة الجماعة، مؤكدة أن فتح المطار يجب أن يكون وفقا للمعايير الدولية.
ويسيطر الحوثيون على المراكز السكانية الرئيسية في اليمن بما فيها العاصمة صنعاء وميناء الحديدة المطل على البحر الأحمر.

عدد المشاهدات : ( 1382 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .