دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-09

"رؤساء المحافظات" يدعون الحكومة لتغيير النهج الاقتصادي و يطلبون لقاء الرزاز

الراي نيوز



طالب رؤساء مجالس محافظات المملكة (اللامركزية)، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، بفتح كافة قنوات التواصل والحوار مع مختلف اطياف الشارع الاردني، الذي يعاني سواده الاعظم من ظروف معيشية صعبة، وتراكمات سياسات حكومية متعاقبة، اثقلت كاهلهم، واخرها اقرار قانون الضريبة الذي جاء في ظل اوقات صعبة يمر بها المواطنين الاردنيين.

ودعا رؤساء مجالس المحافظات في بيان لهم، الحكومة، الى انتهاج مسار اقتصادي مغاير وخلاق، يخفف من احتقانات المواطنين، ويهدىء روعهم، ويحسن ظروفهم المعيشية الصعبة، ويضع امام اعينهم بارقة امل بتغيير ايجابي قادم، مقرونا بجهد واجتهاد حكومي استثنائي خلاق.


كما دعوا رئيس الوزراء، للالتقاء معهم بشكل عاجل، للتحاور والتشاور، وبحث كافة السبل التي من شأنها تدارك اي تداعيات شعبية واقتصادية قد تنتج على خلفية اقرار قانون الضريبة.

وشددوا بان الحفاظ على امن ومقدرات الاردن ومكتسباته التاريخية، انما يكون بوعي المواطنين الحريصين على وطنهم، واحتواء حكوماتهم لهم، بكل حكمة وحنكة، على ان تظل مصلحة الدولة الاردنية العليا، وامن مجتمعاتها ومواطنيها، فوق اي وكل اعتبار.

وطالبوا المواطنين برفع مستوى الحذر واليقظة، الى اعلى درجة، لتفويت الفرصة على اية اجندات خارجية رخيصة متربصة، تحاول اقتناص لحظة لضرب الجبهة الداخلية المتماسكة، التي صمدت بوجه متغيرات كونية واقليمية غير مسبوقة، وابقت الاردن واهله على شاطىء الامن والامان، بحكمة قيادته، وحنكة اجهزته الامنية، وحرص مواطنيه الغيارى على الاردن الاغلى من الروح.

عدد المشاهدات : ( 1419 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .