دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-10

المهندسون تمنع منتسبيها من كتابة وتسليم اسئلة الامتحانات النهائية

الراي نيوز


- عممت نقابتي المهندسين والمهندسين الزراعيين منتسبيها من العاملين في وزارة التربية والتعليم بعد تقديم اي خدمة او واجب وظيفي طيلة فترة الاضراب الذي لا زال مفتوحا نظرا لعدم تجاوب الحكومة لمطالبهم.

وقالت النقابة في بيان صدر عنها اليوم الاثنين انه لاحقا للبيان المتعلق باستمرار الاضراب عن العمل للاسبوع القادم من الاحد ٩/١٢/٢٠١٨ الى الخميس ١٣/١٢/٢٠١٨ ونظرا لعدم تجاوب الحكومة لمطالب المهندسين والمهندسين الزراعيين العاملين في وزارة التربية والتعليم نؤكد على الآتي:

١- يمتنع المهندسون والمهندسون الزراعيون العاملون في وزارة التربية والتعليم عن تقديم اي خدمة او واجب وظيفي طيلة فترة الاضراب.

٢- يلتزم المهندسون الصناعيون و المهندسون الزراعيون العاملون في المدارس المهنية الصناعية والزراعية بعدم كتابة او تسليم أسئلة الامتحانات المدرسية النهائية للتعليم الصناعي والزراعي بشقيها العملي والنظري.

٢- يمتنع المهندسون العاملون في ادارة الابنية والعطاءات و المديريات التابعة لها عن تسليم فواتير العطاءات المقرر تسليمها سنويا قبل ١٥ /١٢ من كل عام نهائيا .

٣- يلتزم المهندسون الزراعيون بعدم القيام بأي واجب وظيفي في اوقات الدوام الرسمي وخارج اوقات الدوام لمن تقتضي طبيعة عمله ذلك في حضائر الحيوانات والحدائق التابعة لمواقع العمل.

٤- يلتزم المهندسون المختصون في الاشراف على السلامة المهنية ومتابعة تطبيقها بالامتناع التام عن اي عمل وعدم الخروج لأي موقع عمل بهذا الخصوص طيلة فترة الاضراب المقرر.

٥- يمتنع المهندسون والمهندسون الزراعيون في المديريات و رؤساء الاقسام والاعضاء عن أداء أية مهام اشرافية او زيارات ميدانية او تسليم أي اعمال مهما تطلب ذلك.

تؤكد نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين التزامهما الكامل بالدفاع عن كافة منتسبيهما العاملين في وزارة التربية و التعليم المشاركين في الاضراب, لكونهم يمارسون حقهم الذي كفله الدستور لهم.

عدد المشاهدات : ( 841 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .