دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-10

حركة نشطة لعودة اللاجئين السوريين ولا تعليق من الحكومة

الراي نيوز
 تظهر ارقام وزارة الدفاع الروسية اليومية لحركة اللاجئين السوريين عودة نشطة لهم من الاردن، حيث تسجل الوزارة يوميا عودة المئات من نساء واطفال ووصل عدد العائدين الى اكثر من 31 الف لاجئ خلال 6 اشهر.

ولم تعلق الحكومة الاردنية على عودة اللاجئين الى بلادهم او في حال كان لديها ارقام هي ايضا خصوصا ان الاعداد بدأت تتزايد بعد فتح معبر جابر نصيب الحدودي بين البلدين، حيث تسجل الحكومة استضافة ما يزيد عن 1.3 مليون لاجئ سوري لغاية الآن على أراضي المملكة. 

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد ذكرت في بياناتها اليومية عن حركة عودة اللاجئين السوريين ان 519 شخصا عادوا الى بلادهم عبر معبر جابر - نصيب الحدودي بين الاردن وسوريا خلال 24 ساعة الماضية.

وقالت الوزارة ان 519 شخصا (156 امرأة و265 طفلا) عادوا الى سوريا عبر معبر جابر نصيب الحدودي. 

واوضحت الوزارة في بيانها انه خلال 24 ساعة الماضية عاد من الدول الأجنبية 676 شخصا الى وبينهم 94 شخصا (28 إمرأة و48 طفلا) عبر معابر جديدة يابوس وتلكلخ من لبنان وعبر معبر نصيب - 519 شخصا (156 امرأة و265 طفلا) من الأردن.

وفي المجموعة بحسب الوزارة، منذ 18 تموز عام 2018 عاد من الاردن 31197 شخصا (9382 امراة و15898 أطفال) من الأردن عبر معبر نصيب.

وتعكس ارقام الوزارة الاجمالية اختلافا عن ارقام الافراد العائدين على بلادهم.

عدد المشاهدات : ( 1157 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .