دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-10

لاعبو الفيصلي: القادم افضل (فيديو)



 
الراي ينوز



التقت 'الملاعب' بعدد من نجوم النادي الفيصلي، بعد قمة الجولة الحادية عشر من دوري المحترفين، التي جمعت الفيصلي والجزيرة وانتهت بفوز الأزرق بهدف نظيف.

حيث أهدى بن فرج الفوز المهم للشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي، الذي يرقد على سرير الشفاء، وللجماهير التي وعدها اللاعب بتتويج الزعيم بلقب الدوري.

بينما إعتبر لاعب النادي الفيصلي يوسف الرواشدة أن جماهير الزعيم التي أزرتهم منذ البداية كانت الرقم الصعب في اللقاء، مضيفاً أن الدوري لم ينتهي وأنه وزملائه يطمحون لإعادة اللقب لخزائن النادي الفيصلي، كما أبدى رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق الذي يعتبره بيته.

و اشاد نجم الفيصلي والمنتخب الوطني خليل بني عطية بجماهير الفريق التي كانت حاضرة كالعادة بأعداد كبيرة في المواجهة، مؤكداً أن الفريق لا يخلو من الأخطاء التي سيتم إستغلال فترة التوقف لمعالجتها، نحو اللقب ال '34'.

 
عدد المشاهدات : ( 1174 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .