دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-04-24

آوديQ3 الجديدة مثالية لاستخدامات الحياة اليومية



الرأي نيوز- كشفت آودي سيارتها الرياضية المتعددة الاستخدامات المدمجة الحجم الجديدة Q3، حاملة معايير قياسية لناحية الهندسة والتصميم. وهي تعتبر رفيقاً مثالياً لاستخدامات الحياة اليومية المتعددة ذات الطابع المدني. وتطغى على ملامحها خطوط سيارات الكوبيه، فتجعل منها مركبة رياضية متعددة الاستخدامات، فريدة من نوعها عاكسةً بذلك هويتها الرياضية. وستتوافر في أسواق الشرق الأوسط بدءاً من النصف الثاني من العام المقبل.

وبفضل تصميمها المعتمد على فلسفة الوزن المنخفض، يزن طراز Q3 الأساسي أقل من 1500 كيلوغرام. ويبلغ معامل الجر المنخفض فيها (مقاومة الهواء) 0,32 فقط ما يرفع أيضاًً من فاعلية الاقتصاد في استهلاك الوقود في شكل كبير.
وتمتاز آودي Q3 بمقصورة داخلية رحبة. ويمكن اختيار المواصفات والألوان بحسب الطلب من خلال برنامج التصميم الحصري الذي توفره الشركة الألمانية لعملائها. وتتراوح سعة صندوق الأمتعة بين 460 إلى 1365 ليتراً، وتعتبر مثالية للاستخدامات الرياضية أو الاستجمام. وبهدف إتمام المعايير القياسية المميزة في Q3 الجديدة، ستوفر آودي مجموعة كبيرة من الخيارات المقتبسة مباشرة من الفئة الفاخرة، بما يتضمن تقنية الإضاءة المتكيّفة، نظام ركن مساعداً متطوراً، ومجموعة كاملة من المكونات الترفيهية - المعلوماتية.


عدد المشاهدات : ( 460 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .