دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-15

طائرة أميركية تعود أدراجها بعد اكتشاف قلب بشري على متنها

الراي نيوز
- اضطرت طائرة ركاب أميركية، كانت في طريقها من مدينة سياتل إلى مدينة دالاس، إلى العودة أدراجها، وذلك بعد اكتشاف قلب بشري على متنها.
وبحسب شبكة «بي بي سي» البريطانية، فقد ذكرت شركة «ساوث ويست» للخطوط الجوية المالكة للطائرة إن هذا القلب تم نقله جواً إلى سياتل من كاليفورنيا، حيث كان من المقرر أن يخضع للمعالجة في إحدى المستشفيات لاستخدامه في المستقبل.
ولكن لم يلاحظ أحد وجود هذا القلب إلا بعد أن كانت الطائرة في منتصف الطريق تقريباً إلى دالاس.
وأصيب ركاب الطائرة بصدمة بعد أن أبلغهم قائد الطائرة بسبب عودة الرحلة، وهو وجود هذا القلب البشري على متنها.
واستخدم بعض الركاب هواتفهم الذكية للتحقق من المدة الزمنية التي يمكن فيها الاحتفاظ بقلب بشري لاستخدامه في عملية زرع قلب، ليجدوا أن هذه المدة تتراوح بين 4 و6 ساعات، بينما كانت الطائرة قد قطعت في الجو نحو 3 ساعات تقريباً.
وبعد عودة الرحلة إلى سياتل، تم نقل القلب إلى مركز صحي لتخزين الأنسجة. (الشرق الاوسط)

عدد المشاهدات : ( 875 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .