دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-16

من شخصية العام في الاردن .. ؟

  
الراي نيوز

من هو / هي شخصية العام في الاردن ..؟
اذا استثنينا جلالة الملك وجلالة الملكة وولي العهد فان المواطن الاردني هو الاجدر بوصفه شخصية العام 2018 لما تحمل من اعباء على كاهلة انتهت باقرار قانون الضريبة الذي اعتبر ضربة موجهة في الرأس ونال من الغضب ورد الفعل ما لم يحصل في قانون آخر طوال القرن الحاضر والماضي لاسباب تعلقت بفشل الحكومات اقناع المواطن بضرورة القانون بصورة مقنعة ..
وجهنا السؤال عبر صفحتي عمون عالفيسبوك وتويتر فكانت الاجابات متباينة فمنهم من اقترح شهداء البحر الميت ومنهم من اعتقد ان المنقذين الذين ضحوا بحياتهم من اجل انقاذ الشباب والفتيات اولى بالاختيار ..
ذهب فريق اخر الى اقصى الاختيار وهو "لا احد يستحق اللقب في الاردن" وهو الخيار الاصعب والاغرب حيث ان هناك العشرات من الاسماء التي ضحت او انجزت او قدمت للوطن المثال الحي للتضحية والريادة والابداع..
السلبيون ولا نقول العدميون الذين لايرون الايجابيات على كثرتها بعين الغاضب فيصبون جام مشكلاتهم على الوطن اجمع .. واعتقد ان بعضهم لا يمكن ان يرضى مهما بلغت درجة السعادة والتقدم في البلاد..
بالامس القريب استمعت لحراكي عبر شاشة محلية إذ طالب فقط بحل مجلس النواب والاعيان والحكومة واعلان حكومة انقاذ وطني منتخبة "وكأن هناك اشخاص بعينهم ينقذون الاوطان" وتوزير ابناء عشيرته وتعيين سفراء وامناء عامين منهم اضافة الى منح كامل صلاحيات الولاية العامة الى الحكومة بمافي ذلك تعيين مدير المخابرات وقائد الجيش من الحزب الاكبر الذي يشكل الحكومة المنتخبة ..؟
ارضاء الناس غاية لا تدرك واجماعهم ولو بنصف زائد واحد على شخص بعينه او مجموعة بذاتها من ضرب الخيال .. لنعترف ان مزاج شعبنا اصبح سيئا وسلبيا ربما للمصاعب التي يواجهها ليل نهار وللحالة العامة للبلاد التي لم تستطع هذه الحكومة حلحلتها وحل ازماتها ولهذا من الصعوبة بحال القول ان فلانا هو شخصية العام او ان فلانة فلتة زمانها ووجب اختيارها فبهذه الواقعة يحجب اللقب حتى عن المواطن نفسه ..

عدد المشاهدات : ( 1071 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .