دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-17

في عالم تقني متسارع يعتمد على الصورة .. GALAXY A9 رفيقك الأمثل

الراي نيوز


يقال أن الصورة بألف كلمة، فكيف إذا تم التقاط هذه الصورة من خلال هاتف ب 5 كاميرات، فسامسونج تقدم الآن هاتفاً عصرياً؛ GALAXY A9 الذي يقدم أول هاتف بأربع كاميرات خلفية وكاميرا أمامية.

فالتسارع في عالمنا الحالي والذي يعتمد على مشاركتنا اللحظات وتوثيقها أولاً بأول أصبح أولوية للعديد منا، فتقنيات الهواتف الذكية مكنت العديد منا ليكتشفوا قدراتهم الإبداعية في التصوير، حيث أصبحت هذه الهواتف من خلال توظيفها الذكاء الاصطناعي والتطبيقات الذكية تساعدنا على تعديل الصور واختيار الاعدادات المناسبة بأنفسنا وبكل سهولة.

صمم هاتف GALAXY A9 ليساعدنا على أن نكون مبدعين، ويحظى بمزايا تصوير مميزة مثل: زاوية واسعة للغاية، تكبير بصري 2x، تركيز تلقائي، محسن المشهد، كشف عيوب الصورة، تركيز السيلفي، إضاءة احترافية ، عدا عن مميزات الكاميرا الممتعة، بطارية تدوم طوال اليوم بسعة 3800 mah وتدعم تقنية الشحن السريع.

أما الكاميرات الأربع الخلفية في هاتف GALAXY A9 تساعدك على التقاط الصور من زوايا متعددة:

عدسة بقوة 8MP وهي للقطات الواسعة جداً ، لصور بانورامية أسهل وأوسع لغاية 120 درجة
عدسة بقوة 10MP للقطات تكبير مع Tele ، لصور واضحة حتى من مسافة بعيدة ، من خلال ميزة التكبير البصري 2x
عدسة بقوة 24MP وهي للقطات العادية وتتميز بفتحة عدسة بقياس 1.7 لصور أوضح وأكثر إشراقاً
عدسة بقوة 5MP وهي خاصة بالتركيز المباشر، لتضبط عمق مجال الصور في خطوة واحدة فقط اثناء التقاط الصورة أو بعد ذلك.

ويوفر GALAXY A9 أسلوب ذكي لالتقاط الصور حيث يتعرف على أنواع عديدة من المشاهد بشكل تلقائي ويعمل على تحسين إعدادات الألوان لتتناسب مع المحتوى، ليقوم بإشباع الألوان وموازنة اللون الأبيض والسطوع .ويتم تحسين درجة اللون بعد التعرف التلقائي على المشهد.

فيما تمكن تقنية دمج البكسل من التقاط مشاهد رائعة في أي وقت من اليوم وتستطيع الكاميرات الأساسية ذات دقة 24MP، بالكشف تلقائياً عن مستوى الإضاءة للحصول على صور عالية الدقة في أوقات النهار وصور أكثر سطوعاً في الإضاءة المنخفضة.

وتساعدك سامسونج في هاتف GALAXY A9 على اكتشاف ثلاثة عيوب شائعة للصور، وهي العيون المغلقة وعدم الوضوح وإضاءة زائدة للخلفية لينبهك الهاتف لتلتقط صور أخرى.

عدد المشاهدات : ( 1009 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .