دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-18

الشهوان: أدخلنا على خزينة الدولة هذا العام 50 مليون دينار

الراي نيوز
قال مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان، إن الدائرة رفدت خزينة الدولة هذا العام بـ50 مليون دينار.

وأضاف الشهوان خلال لقائه اللجنة المالية النيابية، أن بعض مكاتب الأحوال المدنية متهالكة ولا تصلح. مشيرا إلى أنه تم نقل ٢٧ مكتب لمواقع حديثه بتكلفه بسيطه على خزينه الدوله وهناك مكاتب فتحت بدون تكلفه او مجانا لمده عام وبمساهمه من القطاع الخاص مما وفر على خزينه الدوله وهو تنفيذا لرؤى جلاله سيدنا بتفعيل التشاركيه ما بين القطاع العام والخاص.

وأكد الشهوان أن جواز السفر الإلكتروني وإجراءاته يكلف 20 مليون دينار، إلا أن الدائرة تواصلت مع شركات واستطاعت تخفيض التكلفة إلى 2.5 مليون دينار، أي أنها وفرت على خزينة الدولة نحو 18 مليون دينار.

عدد المشاهدات : ( 1132 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .