دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-19

محامي الدفاع عن مطيع: لن نفصح عن أي معلومة قبل لقاء موكلنا

الراي نيوز
 - قال المحامي وصفي أبو رمان، عضو هيئة الدفاع عن رجل الأعمال المتهم بفضيحة الدخان المزور عوني مطيع، إنه لا يمكنه الإفصاح عن أي معلومة تتعلق بموكله قبل الالتقاء به داخل مركز التوقيف الذي يحتجز بداخله.

وكشف أبو رمان عن ان هيئة الدفاع تقدمت اليوم الاربعا ء بطلب لمقابلة موكلها، وهي في انتظار الموافقة على ذلك".

وأكد أبو رمان ، أنه لا يوجد أي معلومة جديدة يمكن الإفصاح بها قبل الالتقاء بمطيع.

وأشار أبو رمان إلى أن هيئة الدفاع ولا حتى مطيع لم يمثلوا حتى لحظة كتابة هذا الخبر أمام المدعي العام، فيما يتوقع أن يحدث ذلك في الوقت القريب.

واعتبر محامي الدفاع أن موضوع براءة مطيع من عدمه "أمر سابق لأوانه" مؤكدًا أن الدفاع عن المتهمين " حق مقدس كفله القانون"، وتضم هيئة الدفاع أربعة محامين إلى الآن.

ويواجه مطيع الذي أعلنت الحكومة جلبه من تركيا بعد أشهر من مغادرته الأردن، تهمة تنفيذ أعمال من شانها تعريض أمن المواطنين وسلامتهم العامة للخطر.

كما يواجه مطيع الذي سيحاكم أمام أمن الدولة، تهم القيام بالأعمال التي من شأنها تغيير الكيان الاقتصادي للبلاد أو تعريض ظروف المجتمع الأساسية للخطر، والتهرب الجمركي بالاشتراك كما يوصف بأنه جريمة اقتصادية، والغش بالاشتراك في جودة السلع، والتهرب الضريبي العام المشترك للمبيعات، وغسيل الأموال.

رؤيا



 
عدد المشاهدات : ( 1913 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .