دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-20

الفيصلي يواصل تعزيز صفوفه بلاعبين جدد

الراي نيوز
اعلن النادي الفيصلي التعاقد رسميا مع اللاعب عامر ابو هضيب، للعب في صفوف الفريق لمدة عام ونصف.
واشار النادي الفيصلي على موقعه الرسمي، إلى ان الادارة اتفقت مع اللاعب على الانضمام لصفوف الفريق، بعد مغادرته لفريقه السابق الرمثا، مشيرا الى ان ابو هضيب سيلعب في صفوف الفيصلي لمدة موسم ونصف.
وشهدت الايام القليلة الماضية، مفاوضات بين الفيصلي وابو هضيب، انتهت بالاتفاق على كامل التفاصيل، قبل ان يعلن الفيصلي رسميا انضمام اللاعب.
ويواصل الفيصلي تعزيز صفوف فريقه استعدادا لمرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين التي تنطلق يوم 7 شباط المقبل.
وسبق للفيصلي وان اعلن التعاقد مع المحترف السوري شادي الحموي، كما اعلن تخليه عن لاعبه احمد سريوه الذي انتقل للعب في صفوف فريق السلط.
وأكد الفيصلي مواصلته لتعزيز صفوف الفريق، كاشفا النقاب عن مفاوضات مع محترف تونسي املا في ضمه قريبا.

عدد المشاهدات : ( 1709 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .