دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-20

ولي العهد يستقبل رئيس "القضاء الأعلى" العراقي ورئيس "الجمعية الوطنية" بكوريا الجنوبية

الراي نيوز
مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، استقبل سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الخميس، رئيس مجلس القضاء الأعلى في العراق القاضي فائق زيدان، حيث جرى استعراض العلاقات بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها.
وتناول اللقاء فرص توسيع التعاون بين الأردن والعراق في المجالات كافة، خصوصا القضائية والقانونية منها.
وأكد سمو ولي العهد أن الأردن بقيادة جلالة الملك يقف إلى جانب العراق في جهوده الرامية إلى تعزيز أمنه واستقراره ومواجهة مختلف التحديات.
وحضر اللقاء رئيس المجلس القضائي، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، والسفيرة العراقية في عمان.


كما استقبل سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الخميس، مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، رئيس الجمعية الوطنية في كوريا الجنوبية مون هي سانج.
وتم التأكيد، خلال اللقاء، على عمق العلاقات بين الأردن وكوريا الجنوبية، والحرص على الارتقاء بها إلى أعلى المستويات، وبما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.
وجرى استعراض فرص تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتعليمية والثقافية والبرلمانية.
وأعرب سمو ولي العهد عن تقدير الأردن للدعم المتواصل الذي تقدمه كوريا الجنوبية للمملكة في القطاعات الاقتصادية والتنموية، لافتا سموه إلى أن كوريا الجنوبية تعد شريكا مهما في تنفيذ المشاريع التنموية، خصوصا مشاريع الطاقة.
من جهته، أكد رئيس الجمعية الوطنية في كوريا الجنوبية مون هي سانج، حرص بلاده على توسيع التعاون المشترك مع الأردن، معربا عن تقديره للدور المهم الذي يقوم به الاردن بقيادة جلالة الملك من أجل تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة والعالم.
وحضر اللقاء رئيس مجلس الأعيان، والسفير الكوري في عمان.
--(بترا)

عدد المشاهدات : ( 1434 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .