دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-24

السفارة الاوكرانية تدعو مواطنيها الى التسجيل للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

الراي نيوز
دعت السفارة الاوكرانية في الاردن مواطنيها الى الاقبال والتسجيل للمشاركة في الانتخابات الرئاسية الاوكرانية التي تقام في الواحد والثلاثين من شهر اذار القادم والانتخابات التشريعية التي تقام في شهر تشرين أول العام القادم.

 

وقال القنصل الاوكراني في الاردن  أوليكسي سلوكا أن السفارة الاوكرانية ستفتتح مركز اقتراع في مقر السفارة في عمان يوم الانتخابات الرئاسية، وباستطاعة الجالية الاوكرانية المقيمة في الاردن أو العراق التسجيل للمشاركة في الانتخابات.

 

وقال سلوكا أن أي مواطن يحمل الجنسية الاوكرانية يحق له المشاركة في عملية الاقتراع على أن يكون أتم سن الثامنة عشره يوم الانتخابات بالإضافة الى أن يكون مسجلا بعنوان انتخابي في الاردن أو العراق في السفارة الاوكرانية.

 

وأضاف أن المواطنين الاوكرانيين في الاردن والعراق ممن لم يسجلوا بياناتهم لدى السفارة أو مضى على تسجيل بياناتهم أكثر من عامين باستطاعتهم القدوم الى السفارة للتسجيل مصطحبين معهم الاقامة أو الهوية بالإضافة الى جواز السفر الاوكراني أو ارسال طلب التسجيل عبر البريد بعد زيارة الموقع الالكتروني للسفارة وتعبئة الطلب الخاص بالتسجيل وإرفاقه في البريد.

 

وشدد القنصل على ضرورة أن يكون جواز السفر ساري المفعول يوم الاقتراع علما بأن السفارة الاوكرانية تقدم خدمة تجديد الوثائق بما فيها جواز السفر والذي قد يستغرق قرابة 3 اشهر.

 

 وبين أنه يمكن للأشخاص غير المسجلين في السجل القنصلي للسفارة أن يقدموا إلى السفارة شخصياً (غير مسموح به بالبريد) لتقديم طلب لتغيير العنوان الانتخابي مؤقتاً إلى الأردن خلال فترة الانتخابات علما بأنه يجب تقديم هذا الطلب قبل وقت كاف خاصة وأن الإجراءات اللازمة تتطلب وقتا طويلا قبل السلطات الانتخابية المركزية والإقليمية. 

 

كما دعا القنصل الجالية الاوكرانية الى زيارة الموقع الالكتروني للسفارة أو صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التحقق من العنوان الانتخابي ، على صفحة الويب الخاصة بلجنة الانتخابات المركزية في أوكرانيا: https: //www.drv.gov.ua/ords/f؟ p = 111: LOGIN؛ ، كما يمكن الاطلاع على شرح الإجراءات الانتخابية على موقع السفارة على شبكة الإنترنت: https://jordan.mfa.gov.ua/ua/press-center/news/67188-golosuvannya-gromadyan-ukrajini-za-kordonom.

عدد المشاهدات : ( 1116 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .